فن / الجميلة

موقف إنساني من محمد هنيدي تجاه علاء مرسي بعد تعرضه لأزمة صحية

طمأن الفنان علاء مرسي، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية عقب إجرائه لعملية جراحية في القولون، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

تصريحات علاء مرسي بعد شفائه

وقال علاء مرسي، في تصريحات تليفزيونية: اللي حصلي محنة علشان ربنا يعرفني إن محبة الناس غالية ولازم الشخص يكون قد مسؤوليتها وعلى قدر من الوعي، الحمد لله المرض ممكن يكون محنة لكنه بيتحول لمنحة من الله عز وجل، وأنا حلو جدا وماما حلوة وكل حاجة حلوة.

واستكمل علاء مرسي حديثه قائلًا: أنا اكتشفت إني في نعمة كبيرة ومش حاسس بيها ومحبة الناس كنز غير عادي والصحاب دول في كفة لوحدهم، محمد هنيدي قطع التصوير علشان يجيلي في المستشفى وجالي مرة تانية بالليل، الموضوع ده علمني درس إننا لازم نتمسك ببعض.

الفنان علاء مرسي

وكشف علاء مرسي تفاصيل نقله للمستشفى وذلك خلال تصوير عتبات البهجة مع الفنان يحيى الفخراني، حيث شعر بألم شديد في بطنه بعد التصوير، وتزايد الألم بعد ذهابه لمنزله، وعلى الفور نقلته أسرته لأحد المستشفيات واتضح أنه يُعاني من مشكلة كبيرة بالقولون.

وأردف علاء مرسي، بأنه تماثل الشفاء في الوقت الحالي ويأخذ الأدوية والحقن، مضيفا: أصعب حاجة الحقن لأني بخاف منها وفضلوا يسيطروا عليا والأمور حلوة والحمد لله.. وأنا في حالة سعادة بالغة بعد زيارت الفنان أشرف زكي ومحمد إمام.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : أشرف زكي ومحمد إمام يزوران علاء مرسي في المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية| فيديو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا