الارشيف / فن / ليالينا

شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد ظهورها بالبيجاما

تعيش الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة من الانتعاش الفني، خلال الفترة الأخيرة، ويتصدر اسمها التريند دائماً فأحياناً تكون بسبب علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وأحياناً أخرى تكون بسبب مواقفها المختلفة.

مؤخراً تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب وخاصة بعد إحيائها لحفلها الأخير الذي أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم السبت الماضي، وفيما يلي نرصد منذ البداية سبب انتشار اسمها.

شيرين عبد الوهاب بالبيجاما

اتجهت شيرين عبد الوهاب إلى بيروت بالبيجاما، حيث ظهرت في تشويقي للجمهور اللبناني أثناء صعودها على متن الطائرة، ثم هبوطها في فندق الإقامة وهي ترتدي بيجاما من اللون الأسود منقوشاً عليه ورد من اللون الأبيض، حيث استقبلها الفندق بالورد والبالونات المختلفة، واختتمت الفيديو بتوجيه قُبلة للجمهور، وهو ما أثار الجدل حول سفرها بالبيجاما عقب نشرها للفيديو.

شاهدوا الفيديو

شيرين عبد الوهاب والجمهور

أما خلال حفلها بلبنان الذي أحيته بحضور ابنتيها هنا ومريم فلم يخل الحفل من التعليقات الطريفة  بين شيرين والجمهور، أو المواقف الطريفة مع فرقتها الموسيقية، حيث بدأت الحفل بالاعتذار للجمهور اللبناني، وذلك لأنه كان من المقرر أن يُقام الحفل في موعد سابق ولكنه تم تأجيله وهو ما أثار استياء العديد من الجمهور اللبناني لذلك وجهت لهم التحية في البداية ثم أعربت عن حبها لهم، مؤكدة على أن التأجيل كان خارجاً عن إرادتها.

كما مازحت فرقتها الموسيقية وقالت إن الفرقة لا تستطيع التركيز ووجهت حديثها لشخص من فرقتها الموسيقية وطلبت منه التركيز، أما عن مواقفها مع الجمهور فهي لا تحصى حيث إنها صرخت على إحدى المعجبات التي كانت تنادي عليها في محاولة من الأمن لتهدئة الفتاة التي كانت تريد أن تصعد على المسرح وعندما صرخت عليها عبد الوهاب قالت لها الفتاة إنها تحبها فلعنت عبد الوهاب الحب وقالت لها: "ليه يا حبيبتي بتصوتي ليه، ملعون أبو الحب يا شيخة كرهتيني في الحب" وأكملت الغناء.

ولكن في وقت لاحق من الحفل صعدت الفتاة للمسرح واستطاعت أن تحتضن الفنانة المصرية وتعبر لها عن حبها لها والتقطت معها صورة تذكارية وهو الأمر الذي تصادف مع صعود فتاة أخرى بعد منع الأمن لصعودها أكثر من مرة ولكن عبد الوهاب هي التي طلبت أن يتركوها واحتضنتها والتقطت معها صورة تذكارية أيضاً.

شاهدوا الفيديو

حضور بنات شيرين عبد الوهاب للحفل

رغم الشائعات التي تطول عائلة شيرين عبد الوهاب الدائمة والحديث المتكرر عن وجود مشاكل بينها وبين ابنتيها هنا ومريم خاصة بسبب علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، إلا أنها استطاعت أن تنفي الشائعات من خلال ظهورهما معها خلال الحفل، حيث استطاعت هنا ومريم أن تخطفا الأنظار من والدتهما وذلك لأنهما من النادر أن يظهرا معها، بالإضافة إلى أنهما وصلتا لمرحلة الشباب، حيث ظهرتا بأزياء شبابية عصرية تناسبت مع الحفل ومازحتهما والدتهما وهي على المسرح وقالت: "بناتي قاعدين فين؟".

شيرين عبد الوهاب تغني كدابة

وعقب انتهاء حفلها ظهرت في فيديو لها من كواليس الحفل وهي تنظر للمرآة وتغني أحدث أغاني طليقها والتي صدرت تحت اسم "كدابة"، والتي حذفها موقع اليوتيوب بعد صدورها بسبب المشاكل حول حقوق ملكيتها الفكرية، وعلى الرغم من أن الجمهور اعتقد بأنه يوجه الأغنية بكلماتها إليها إلا أنها ظهرت في الفيديو بكل ثقة ودلال وهي تغني مقطعاً من الأغنية.

شاهدوا الفيديو

وعقب نشر الفيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهناك من شكك في حقيقة عودة الثنائي مرة أخرى، وهناك من قال إنها تغنيها بطريقة طريفة فقط، وهناك من رأى أن رغم انفصال الثنائي إلا أنه من الممكن أن تكون ما زالت علاقتهما كأصدقاء قوية، وهو الأمر الذي لم يتحدث عنه أي من الطرفين تاركين الجمهور في حيرة من أمره حول حقيقة العلاقة بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا