الارشيف / فن / هوامش

تعرف علي افضل امريكي كوميدي

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

افضل امريكي كوميدي، إذا ما كُنت تشعر بالكأبة وتبحث عما يُمكنه أن يُغير مِن حالتك النفسية ويُثير البهجة في قلبك فلا شيء أنسب ولا أفضل لهذه المهمة مِن مسلسل كوميدي جيد، وبالرغم مِن أن الأفلام الكوميدية جيدة هي الأخرى ودائماً ما تترك إنطباعها الخاص ولكن المسلسلات الأمريكية الكوميدية بشكل خاص لها إنطباع يستحيل نسيانه حيث أنك طوال حلقات المسلسل تتعرف أكثر على الشخصيات وتتعلق بها بشكل كبير وحتى إنك تشعر بأنك تعيش في عالمهم.

تعرف على:

أفضل 10 افلام كورية كوميدية

افضل مسلسل امريكي كوميدي

1- How I Met Your Mother 2005 ؟

How I Met Your Mother 2005
How I Met Your Mother 2005 ؟

مِن وجهة نظر فإن المسلسل يُعتبر ودون شك افضل مسلسل امريكي كوميدي وما مِن منافس له على الإطلاق حيث يحتوي المسلسل على جرعة مفرطة للغاية مِن الكوميديا والمفارقات الكوميدية التي تحدث بين الأصدقاء الخمسة تيد موزبي، وروبن شرباتسكي، وبارني ستينسون، وليلي ألدرين، ومارشل أريكسن، ومِن الجدير بالذكر أن ليلي مدرسة روضة على علاقة لطيفة للغاية مع مارشل المحامي المُهمل، أما روبن فهي مذيعة وحيدة لا أحد في العمل يستمع لها، وبارني هو الفتى اللعوب في المجموعة حيث يمتلك كتاباً مِن تأليفه يتمحور حول كيفية مواعدة الفتيات.

أما تيد فهو محور المسلسل إلى حداً ما فهو في الثلاثين مِن عمره وفي حياته لم يدخل في علاقة جادة واحدة فيُساعدة أصدقائه الأربعة لإيجاد حب حياته الحقيقي طوال مواسم المسلسل التسعة والتي خلالها يدخل تيد في كثيراً مِن العلاقات الفاشلة والتي يكاد بعضها يكون ناجحاً إلا أن القدر دائماً ما يتخذ قراراً أخر.

2- New Girl 2011

New Girl 2011
New Girl 2011

يتناول المسلسل قصة جيس الفتاة صعبة المراس المبتهجة دائماً والتي تعيش حياتها برفقة ثلاثة شبان بعدما مرت بإنفصال قاسي للغاية، وهؤلاء الشباب الثلاثة هم نك الساقي الغير مبالي إجتماعياً والذي يقدر على قراءة مشاعر الأخرين ولكنه يعجز عن التعبير عن مشاعره، وجيس الذي لا يهتم بأي شيء في الحياة سوى مكانته الإجتماعية ولا ينظر إلى جيبس سوى كهدف له، وأخيراً وينستون اللاعب الرياضي السابق الذي وبعدما أدرك مدى إستحالة وصولة للعالمية قرر الإنتقال والعيش مع الرفاق السابق ذكرهم، ومعاً يترابط هؤلاء الرفاق مكونين عائلة غير متوقعة على الإطلاق.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات كورية كوميدية

Community 2009
Community 2009

المسلسل نال إستحسان كثيراً مِن النقاد ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية بالنسبة لكلاً منهم فإنه يُعد افضل مسلسل امريكي كوميدي على الإطلاق، وعن قصة المسلسل فهي تدور حول محامي سابق يعود إلى الجامعة مرة أخرى للحصول على شهادة رسمية بعدما تم إكتشاف شهادته المزورة، وبسرعة شديدة غير متوقعة يُصبح أحد أعضاء مجموعة مِن الأصدقاء المقربين الذين وبالرغم مِن إختلافاتهم الواضحة وغرابتهم الشديدة فإنهم أوفى الأصدقاء على الإطلاق.

4- Parks and Recreation 2009

Parks and Recreation 2009
Parks and Recreation 2009

هو مسلسل سياسي أمريكي يُمكن القول أنه أحد افضل مسلسل امريكي كوميدي حيث يتناول المسلسل وفي إطار كوميدي قصة أيمي بولر الموظفة في قسم الحدائق والمنتزهات الترفيهية بمدينة باوني الخيالية والتي دائماً ما تُحاول جاهدة أن تجعل مِن العالم مكان أفضل عبر التركيز على لعلاقات والصداقات، وعن ما يجعل المسلسل حقاً يستحق لقب افضل مسلسل امريكي كوميدي فقد نال المسلسل جائزة مؤسسة نقاد التلفزيون مِن أجل الإنجاز المتميز في الكوميديا.

تعرف على:

أفضل 10 مسلسلات تركية كوميدية رومانسية

5- Friends 1994

Friends 1994
Friends 1994

بالنسبة لكثيراً مِن مُحبي المسلسل القدامى فإن المسلسل يُعتبر ودون شك افضل مسلسل امريكي كوميدي فبالرغم مِن بداية المسلسل البطيئة إلا أنه سريعاً ما إكتسب شهرة ونجاحاً وإنتشاراً كبيراً وقاعدة جماهيرية واسعة، وعن أحداث المسلسل فهي تُركز على حياة ستة مِن الأصدقاء وهم: رايتشل جرين الفتاة الفقيرة ولكن مدللة والدها، ومونيكا جيلر مهووسة النظافة وكبيرة الطباخين، وتشاندلر بينج المدير التنفيذي الساخر، وجوي تريباني الممثل المغمور، وروس جيلر المهتم بدراسة كافة أشكال الحياة السابقة وهو شقيق مونيكا.

6- The Big Bang Theory 2007

The Big Bang Theory 2007
The Big Bang Theory 2007

هو مسلسل مِن اثنى عشر موسم يُصنف كواحد مِن افضل مسلسل امريكي كوميدي حيث يتناول المسلسل قصة الأصدقاء وعلماء الفيزياء شيلدرون وليونارد وهوارد وراج وهم أصدقاء يحتاجون وبشدة للتطوير مِن حياتهم الإجتماعية وبخاصة حينما يُقابلوا نادلة حسناء تُدعى بيني.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات يابانية مدرسية

7- Chuck 2007

Chuck 2007
Chuck 2007

شاب مهووس بالحاسوب في ليلة عيد مولده يفتح وبدون وعي بريداً إلكترونياً إستقبله مِن صديقه ليجده مليئاً بكثيراً مِن أسرار الحكومة الحيوية والتي تنتقل وبطريقةً ما إلى دماغه مما يجعله مطمع للكثير مِن القتلة والإرهابيين الدولية فيضع على عاتقهم كلاً مِن جون كيسي وشريكته لعميلة سارة ووكر مهمة حماية هذا الفتى الغير إجتماعي.

8- Degrassi: The Next Generation 2001

Degrassi The Next Generation 2001
Degrassi The Next Generation 2001

المسلسل يتناول الطيف الكامل سنوات المراهقة لمجموعة مِن الطلاب الشباب حيث يتناول المسلسل كثيراً مِن نواحي علاقاتهم ومشاكلهم العادية مثل مشكلة الواجبات المنزلية وما إلى ذلك، كما يتتبع المسلسل كافة الأعمار وبخاصة طلاب مدرسة Degrassi المدرس التي تواجه عدد مِن التحديات، ويتناول المسلسل عدد مِن القضايا مثل الجنس وحمل المراهقات وتعاطي المخدرات والتنمر والإسارة الجسدية وإيذاء الغير والمثلية الجنسية والإجهاض والإضطرابات النفسية وعدد مِن القضايا الأخرى.

تعرف على:

أفضل 10 مسلسلات كوريه عائليه

9- Modern Family 2009

Modern Family 2009
Modern Family 2009

هو مسلسل كوميدي ساخر يستحق وبكل جدارة لقب افضل مسلسل امريكي كوميدي، حيث يتناول المسلسل قصة ثلاثة أزواج مختلفين دائماً ما يقعون في الكثير مِن المشاطل والتجارب الصعبة بشكل كوميدي، ومِن الجدير بالذكر أن المسلسل تضمن عدد مِن ضيوف الشرف المميزون، وقد نال المسلسل جائزة الجولدن جلوب لأفضل مسلسل تلفزيوني موسيقي كوميدي.

10- The Office 2005

The Office 2005
The Office 2005

المسلسل مأخوذ مِن المسلسل البريطاني الكوميدي الذي يحمل الاسم نفسه، ومِن الجدير بالذكر أن المسلسل وبالنسبة لكثيراً مِن مُحبي الكوميديا يُعتبر افضل مسلسل امريكي كوميدي، حيث يتناول المسلسل وفي إطار كوميدي ممتع يوميات العمل في إحدى الشركات المختصة في الورق، كما يتناول المسلسل العلاقات بين الموظفين وكيف هي علاقتهم بالمدير مايكل سكوت الرجل غريب الأطوار الذي يخشاه الجميع، كما يُركز المسلسل وبشكل خاص على العلاقة الرائعة والتطورات الكبيرة التي تشهدها ما بين بام وجيم هيلبرت.

ومِن الجدير بالذكر أن المسلسل يتمتع بنص مكتوب بخبرة وإحترافية بالغة حيث يتضمن عدد مِن النكات المتقنة للغاية، كما يتمتع بحبكة بالغة تجعل المسلسل يستحق حقاً وعن جدارة أن يُقال عنه افضل مسلسل امريكي كوميدي.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات كورية مدرسية

وبهذا المسلسل نختتم قائمتنا لليوم حول افضل مسلسل امريكي كوميدي والتي سوف تجد ضالتك فيها دون شك إذا ما كُنت مِن مُحبي المسلسلات الأمريكية الكوميدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هوامش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هوامش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا