الارشيف / فن / ليالينا

في عيد ميلاده الـ 84: احتفالات النجوم بعيد ميلاد الزعيم

حل أمس عيد ميلاد الفنان المصري الكبير عادل إمام الـ84، وهنأه الكثير من الفنانين المصريين والعرب، وجاءت أبرز تهنئة من ابنه الفنان محمد إمام الذي شارك صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من كواليس "شمس الزناتي" الذي شاركه فيه وكتب عليها: "أهم فنان في التاريخ".


وعادل إمام

من جانبها هنأت الفنانة حلا شيحة الزعيم بعيد ميلاده من خلال نشرها لصور جمعتهما من فيلم "عريس من جهة أمنية"، وروت كواليس أول مقابلة لها معه، مشيرة إلى أنه قال لها إن وجهها "فريش"، مؤكدة على أنها عاشت أحلى أيامها في كواليس فيلمها معه، مؤكدة على أنه كان نجمها المفضل دائماً منذ الطفولة.


ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام

واحتفلت به الفنانة ليلى علوي من خلال نشر صورة لها مع تمثاله وتحدثت عنه مؤكدة على أنه فنان كبير استطاع من خلال فنه أن يتحدث عن الثقافة والحضارة المصرية في دول العالم وليس فقط الوطن العربي، بالإضافة إلى أنه من أهم فناني القرن الحالي، كما تمنت له صحة وعافية وأن يظل اسمه ساطعاً على كل مسارح وسينمات .

شريهان تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام 

أما الفنانة شريهان فقررت الاحتفال به عن طريق مشاركة صورة لهما سوياً وكتبت عليها أنه يعتبر أسطورة مصرية محترمة لن تتكرر، واستطاع أن يشرف بلده بتاريخه الفني ورحلة عطائه الطويلة، والتي لا تزال تسعد الجميع، متمنية له عمر مديد وراحة بال.

يسرا وعادل إمام 

أما الفنانة يسرا فأرسلت له التهنئة من مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77، مؤكدة على أنها كانت تتمنى الاحتفال به فعلياً مردفة: "يا زعيم كل سنة وأنت طيب، وربنا يخليك لينا، ويديك الصحة وطول العمر، ياللي خليت لينا ضهر جامد في السينما وفي الفن كله وفي كل أنحاء العالم".

أما الإعلامية إسعاد يونس فاحتفلت بالزعيم عن طريق تصريحات إعلامية مؤكدة على أنها تعرفه منذ المرحلة الجامعية، مشيرة إلى فخرها بأعمالها معه والتي كان من بينها "المتسول"، و"شعبان تحت الصفر"، و"غاوي مشاكل"، و"أمهات في المنفى"، و"عمارة يعقوبيان"، مشيرة إلى أنه استطاع أن يقوم بإنشاء منزل مستقر وزوجة تدعمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا