الارشيف / فن / سيدتى

نادين لبكي تصل عرض The Apprentice بمهرجان كان وسط الأمطار.. خاص سيدتي

حرصت المخرجة اللبنانية نادين لبكي على حضور العرض الأول لفيلم The Apprentice الذي يشارك في المسابقة الرسمية للدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث تواجدت المخرجة اللبنانية بصفتها عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، وظهرت نادين لبكي على السجادة الحمراء لعرض الفيلم وسط الأمطار التي تساقطت وقت فعاليات السجادة الحمراء.
إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
إعداد: محمد المعصراوي

نادين لبكي ولجنة تحكيم المسابقة الرسمية

وتشارك نادين لبكي كعضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية فى مهرجان كان السينمائي هذا العام، حيث تترأس اللجنة غريتا جيرفيغ، وتضم في عضويتها إلى جانب نادين لبكي كلاً من كاتب السيناريو والمصور التركي إبرو سيلان، والممثلة الأمريكية ليلي غلادستون، والممثلة الفرنسية إيفا غرين، بالإضافة إلى المخرج وكاتب السيناريو الإسباني خوان أنطونيو بايونا، والممثل الإيطالي بيير فرانسيسكو فافينو، والمخرج الياباني كوري إيدا هيروكازو، والممثل والمنتج الفرنسي عمر سي.

يمكنكم قراءة.. لحظة وصول عرض The Apprentice بمهرجان كان.. خاص سيدتي
يذكر أن فيلم "The Apprentice" يتناول سيرة دونالد ترامب الرئيس السابق، خلال سنوات تدريبه المهني، في عمل يحمل توقيع المخرج علي عباسي، ومن المتوقع أن يثير الكثير من الجدل.
ويؤدي بطولة الفيلم سيباستيان ستان، الذي اشتُهر بدور "وينتر سولدجر"، "جندي الشتاء" في أفلام مارفل، وفاز أيضاً بجائزة أفضل ممثل في مهرجان برلين السينمائي هذا العام وحظي بإشادة واسعة بفضل تأديته دور مغني الروك تومي لي في "بام وتومي".

إقرأ أيضاً.. فيديو.. نجمات العرب بإطلالات ساحرة على سجادة مهرجان كان السينمائي 2024
وتشهد هذه الدورة منافسة 22 فيلماً لمخرجين كبار في المسابقة الرسمية، حيث تضم القائمة أفلام "The Apprentice" للمخرج علي العباسي، وفيلم " Megalopolis" للمخرج فرانسيس فورد كوبول، و "The Shrouds" إخراج ديفيد كروننبرج، ، وفيلم "Motel Destino" للمخرج كريم عينوز، وفيلم "Bird" إخراج أندريا أرنولد، وفيلم "Emilia Perez" إخراج الفرنسي جاك أوديار، وفيلم "Anora" للمخرج شون بيكر.
وتضم القائمة أيضاً وفيلم "The Substance" للمخرجة الفرنسية كورالي فارقيت، فيلم "Grand Tour" للمخرج البرتغالي ميجيل جوميز، وفيلم "Marcello Mio" إخراج كريستوف أونوري، وفيلم "Liu Yi Dai gglov"، للمخرج الصيني جيا تشانج كه، وفيلم "All We Imagine as Light" للمخرج بايال كاباديا، وفيلم "Kinds of Kindness" للمخرج اليوناني يورجوس لانثيموس.

وتتنافس كذلك في المسابقة أفلام "Beating Hearts" إخراج "جيل لولوش"، وفيلم "Diamant Brut" إخراج أجاث ريدنجر، وفيلم "Oh Canada" للمخرج بول شريدر، وفيلم "Limonov: The Ballad of Eddie" للمخرج كيريل سيريبنيكوف، وفيلم "Parthenope" إخراج باولو سورينتينو، وفيلم "The Girl with the Needle" للمخرج السويدي ماجنوس فون هورن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا