الارشيف / فن / صحيفة اليوم

محافظ حفرالباطن يرعى توقيع مذكرة بين "التجمع الصحي" و"تراؤف"

رعى صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ حفر الباطن، بمقر المحافظة اليوم الاثنين، توقيع مذكرة تفاهم بين تجمع حفر الباطن الصحي وجمعية رعاية الأيتام بمحافظة "تراؤف".
جاء ذلك في أثناء استقبال سموه لمدير الشؤون الصحية بالمحافظة ناصر بن راشد الصافي، والرئيس التنفيذي لتجمع حفر الباطن الصحي د. تركي بن عبدالله المقبل، ووفد جمعية تراؤف.

تحقيق التكامل المنشود

وتركز المذكرة على تحقيق التكامل المنشود ضمن مستهدفات برنامج التحول الوطني، بما يعزز نمو القطاع غير الربحي وتفعيل المسؤولية الاجتماعية بين القطاعات المختلفة.

وتتضمن أهدافًا للتعاون في المجالات المشتركة بما يخدم المحافظة وساكنيها، مع إطلاق مبادرات مجتمعية وصحية يستفيد منها الأيتام.
إضافةً إلى تقديم البرامج التوعوية والاستشارات الطبية والنفسية، والتبادل المعرفي للخبرات والممارسات ونقل التقنية المعرفية.

كفالة 70 يتيمًا

كما اطَّلع سموه خلال اللقاء على مبادرة "من أجلهم تجمعنا" التي أطلقها تجمع حفر الباطن الصحي مع جمعية تراؤف مطلعَ شهر المبارك، بمشاركة منسوبي التجمع والمحسنين من أهل الخير لكفالة 70 يتيمًا ويتيمةً من مستفيدي جمعية تراؤف لمدة عام، بمبلغٍ تجاوز ربع مليون ريال.

ونوه بالرعاية والاهتمام التي توليهما القيادة الرشيدة للأيتام واليتيمات، مثمنًا هذه المبادرة من التجمع الصحي لتعزيز جانب المسؤولية الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع، والدور الرائد والتنموي لجمعية تراؤف لخدمة الأيتام واليتيمات وأمهاتهم وتحسين جودة حياتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا