الارشيف / فن / ليالينا

أول رد من أصيل هميم على السخرية من ملامحها

خرجت الفنانة أصيل هميم  عن صمتها لأول مرة بعد موجة من السخرية التي تعرضت لها بعد ظهورها في برنامج مع النجمة الإماراتية أحلام، وتداول صور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بملامح غريبة.

وعبرت أصيل هميم عن عدم اهتمامها بما يتردد بشأن هذه الأمور، قائلة إن البعض من الممكن أن يقوم بفبركة بعض الصور لأغراض في نفوسهم، وأنها لا تشغل نفسها بهذه الأمور، مؤكدة على أن الصور ليست حقيقية.

أصيل هميم قبل وبعد التجميل

 وتعاملت أصيل هميم مع هذه الأمور بسخرية، كما تطرقت خلال لقاء لها مع إيه تي بالعربي، للحديث عن موعد زفافها، مؤكدة على أنها تستعد للأمر إلا أنها لم تحدد مكان أو موعد الزفاف بشكل قاطع حتى الآن.

وكانت الفنانة أصيل هميم لفتت الأنظار بجمالها من خلال مقطع ظهرت فيه من بروفة لأحد الأعمال الغنائية  ليتفاعل معها الجمهور ويدعوها للحفاظ على ملامحها وعدم الانسياق وراء عمليات التجميل والفيلر.

وظهرت أصيل هميم بملامحها العادية التي اعتاد عليها الجمهور منذ ظهورها والتي كان تبرز جمالها الخاص،  بعد شهر واحد من موجة سخرية عالية من المتابعين بسبب الصور المتداولة التي أبرزت غرابة ملامحها، وهي الصور التي وصفتها بغير دقيقة معلقة بسخرية لمذيع إيه تي بالعربي: "أنت مو شايفني؟ كيف شكلي الآن". 

وكانت أصيل هميم ظهرت في الصور التي تم تداولها بذقن مدبب كثيراً بدا كأنه منفصل عن وجهها، ووجنتين ممتلئتين للغاية، لتتعرض بسبب هذه الصور للسخرية ويصفها لابعض بكائن فضائي إلا أن النجمة الشهيرة تجاهلت الأمر ولم ترد على منتقديها.

وبدأ الجمهور في مقارنة صور أصيل هميم قبل وبعد التجميل،  حيث كانت تميز الفنانة العراقية بجمالها إلا أن اعتمادها بكثرة على  الفيلر والبوتكس تسبب في تغيير ملامحها في البداية قبل أن تحصل بسببهما على ملامح غريبة عرضتها للسخرية والانتقادات.

وجاءت التغييرات الغريبة في وجه أصيل هميم خلال فترة قصيرة، فكانت النجمة العراقية الأنظار بمقطع فيديو ظهرت فيه بدون فلتر من خلال إحدى حفلاتها وتغزل الجمهور في جمالها، وذلك قبل أن تتحول ملامحها بسبب التجميل.

وتشارك أصيل هميم جمهورها من وقت لآخر بمجموعة من الصور والمقاطع التي تجهز فيها لحفلاتها وأعمالها الفنية والتي رغم أنها تبرز تغير ملامح أصيل هميم بعد التجميل إلا أنها لم تكن فيها بنفس الملامح التي ظهرت فيها في الصور التي عرضتها للسخرية، وهو ما يؤكد ردها بأن الصور التي تم تداولها لم تكن حقيقية وتم استخدام تقنيات تغيير الصور فيها بغرض السخرية منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا