الارشيف / فن / الطريق

المطرب أحمد كامل يرفض المشاركة في إعلانات المنتجات المقاطعة.. ما القصة؟الأمس الأربعاء، 29 مايو 2024 06:15 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشف المطرب أحمد كامل عن أسباب رفضه المشاركة في إعلانات المنتجات المقاطعة، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تصاعدت الأحداث في غزة وحرق الكيان الصهيوني لمخيمات أهالي رفح الفلسطينية، مما أدى إلى رفض الكثير من المشاهير ونجوم الفن الظهور في إعلانات منتجات المقاطعة الداعمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

أسباب رفض أحمد كامل المشاركة في إعلانات المقاطعة

ورد المطرب أحمد كامل على سؤال أحد المتابعين الذي تضمن: "الرجالة بتحارب وإنت واللي زيك على النت"، ليرد عليه الأول قائلا: "حضرتك لو في إيدي أحارب، سأحارب بس أنا معنديش حاجة تانية أقدر أعملها، ورفضت إعلان كبير في اللي فات بعد ما سجلت الأغنية لما عرفت أنه مقاطعة، ومن يوم 7 أكتوبر أحاول أعمل شير لكل حاجة بتحصل ومش بدخل بيتي منتج مقاطعة، ولا بدفع فيه جنيه، فبدل ما تهاجم الناس حاول أنت كمان".

آخر أعمال المطرب أحمد كامل

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان أحمد كامل، أغنية «يابا» وهى أولى أغاني الألبوم الجديدة "بعد منتصف الليل" وتعد الأغنية من كلمات مصطفى ناصر وأحمد كامل، وألحان أحمد كامل، وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق.

اقرأ أيضا: من ألبومه الجديد.. أحمد كامل يطرح أغنية «شيء غيرك»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا