الارشيف / فن / صحيفة اليوم

ألبوم مغني الكيبوب "آر إم" يحتل المركز الخامس في مخطط بيلبورد

أعلن مخطط البيلبورد أن ألبوم "آر إم" الجديد Right Place, Wrong Person، احتل المركز الخامس في مخطط بيلبورد لأفضل 200 ألبوم، والتي تصنف الألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
يعد هذا الإنجاز الأهم فه أعلى ترسيم لألبوم منفرد "لآر إم" في مخطط بيلبورد 200، بينما ألبومه السابق "Indigo" قد ارتفعَ سابقًا إلى المركز الثالث على المخطط، لكنه ترسم في المركز 15.
وبهذا الإنجاز، أصبح RM أول منفرد بالكيبوب على الإطلاق يملك ألبومين مختلفين دخلا المراكز الخمسة الأولى في مخطط بيلبورد 200.
حققَ البوم Right Place, Wrong Person أيضًا أكبر أسبوع افتتاحي لـ "أر إم" حتى الآن في الولايات المتحدة، وفقًا لمخطط Luminate المعروفة سابقًا باسم (Nielsen Music).
حصل ألبوم Right Place, Wrong Person على إجمالي 54 الف وحدة ألبوم خلال الأسبوع المنتهي في 30 مايو، وتتكون النتيجة الإجمالية للألبوم من 43 ألف نسخة مباعة تقليدية و7500 وحدة مباعة، وهو ما يمثل حوالي 10.16 مليون استماع حسب الطلب على مدار الأسبوع، حقق الألبوم أيضًا 3500 وحدة ألبوم مكافئة (TEA) أسبوعه الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا