فن / سيدتى

طرح البوسترات الفردية لأبطال عصابة الماكس

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عصابة الماكس" بطولة النجم أحمد فهمي، البوسترات الفردية لأبطال العمل، ضمن الحملة الترويجية التي بدأتها خلال الأيام الماضية؛ استعداداً لعرض الفيلم في دُور العرض السينمائية المختلفة في موسم عيد الأضحى المقبل.
وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكوّنة من أحمد فهمي الذي يجسد دَور الماكس، بينما تلعب روبي دَور جيجي. وتقدّم الفنانة لبلبة دَور نجوى، ويقدّم أوس أوس دَور نفاسين. وكذلك محمد لطفي الذي يجسّد دَور الهَيلاماني. أما حاتم صلاح فيجسّد دَور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي. كما يشارك في الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

تفاصيل "عصابة الماكس"

فيلم "عصابة الماكس" تم تصويره في عدد من المحافظات المصرية، كان من ضمنها محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى الفيوم التي وقع الاختيار عليها لتصوير مشاهد الصحراء.

ويضم فيلم أحمد فهمي الجديد، عدداً كبيراً من ضيوف الشرف، والذين انتهَوا من تصوير مشاهدهم قبل أسابيع. لعل أبرزهم أحمد السقا الذي يَعتبر عصابة الماكس هو اللقاء الثالث الذي يجمعهما. بجانب ذلك، يشارك كلٌّ من: حمدي الميرغني، ، هشام ماجد، كريم فهمي، . والعمل من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، بعد عمله كمساعد مخرج في عدد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين، من ضمنهم: محمد ياسين، هاني خليفة وغيرهما. والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، ويُشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد فهمي، كلٌّ من لبلبة، روبي، محمد أسامة أوس أوس، وحاتم صلاح.

 

يمكنكم قراءة.. صور.. أحمد السقا أولى مفاجآت فيلم "عصابة المكس"

آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية

آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية فيلم "مستر إكس"، وشارك في بطولته: ، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين. العمل قصة أماني التونسي. وفكرة محمد سويلم، وفادي أبوالسعود. إخراج أحمد عبدالوهاب. وظهر في أحداثه عددٌ من ضيوف الشرف، أبرزهم: عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبري فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسي، حجاج عبدالعظيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا