الارشيف / فن / ليالينا

مكياج وتسريحات شعر للعروس مستوحاة من زفاف النجمات في 2024

حفلات زفاف سعيدة سيطرت على المشهد في النصف الأول من عام 2024 بعد أن دخلت بعض النجمات القفص الذهبي بإطلالات ساحرة ولمسات جمالية خطفت الأنظار.

استلهام تسريحة شعرك في الزفاف ولمسات المكياج التي لجأت إليها الفنانات في زفافهن يمكن أن يضفي إليك لمسة من التميز، لذا إليك بعض الخطوات التي اتبعتها النجمات في زفافهن

لمسات كلاسيكية زينت زفاف ريم سامي

في حفل زفاف كبير، للفنانة ريم سامي ورجل الأعمال المصري محمد المغازي، جذبت إطلالة العروس الأنيقة والميكاج وتسريحة شعرها الأنظار والتي كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنمطها الكلاسيكي.

ظهرت ريم سامي بفستان من الساتان الأبيض من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد، ونسقت معه إطلالة جمالية كلاسيكية أيضاً والتي تلائم الملامح الشرقية.

اختارت ريم سامي الألوان البرنزية لمكياجها واللون الدخاني لظلال العيون وأسفل الرموش، ولجأت إلى رسم العيون بالكحل الأسود دون استخدام الآيلاينر.

لجأت ريم سامي إلى الهايلايتر اللامع والرموش البارزة لتكون عيونها أكثر جمالاً، واعتمدت على أبرز وجهها من خلال الكونتور البرونزي، أما بالنسبة لأحمر الشفاه فجاء باللون البرونزي أيضاً وكونتور شفاه كريمي اللون.

تسريحة شعر ريم سامي جاءت بسيطة للغاية حيث اعتمدت على تسريحة شعر مسحوبة من الأمام ومن الخلف كعكة منسدلة لتناسب إطلالتها في الزفاف.

ياسمين رئيس وإطلالة حالمة

تعتبر الفنانة ياسمين رئيس عروس هذا الموسم حيث فاجأت الجميع بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز في حفل أقيم على نطاق ضيق لم يضم إلا عدد من النجوم والأصدقاء المقربين.

جاءت إطلالة ياسمين رئيس في حفل زفافها مميزة للغاية واعتمدت فيها على بعض اللمسات الكلاسيكية والتي تمثلت في تسريحة الشعر المزينة بالورود  في مقدمة الرأس بعد أن تركت شعرها القصير بشكل مموج مع غرة جانبية ووضعت فوقه طرحة طويلة.

إطلالة زفاف ياسمين رئيس جاءت بتوقيع نور عزازي، واعتمدت في أغلبها على إبراز ملامحها الشرقية بعيداً عن المكياج الثقيل  

مايا رعيدي وجمال راق في زفافها

بإطلالة ملكية راقية، ظهرت ملكة جمال لبنان لعام 2018، مايا رعيدي، في حفل زفافها، واعتمدت في إطلالتها وأسلوب المكياج وتسريحة الشعر على البساطة  والرقي معاً.

اختارت مايا رعيدي نمطاً ملكياً راقياً في إطلالتها الأولى في الزفاف، ولجأت للمسات مكياج النيود والفليتر بالدرجات الترابية القريبة من لون بشرتها، ووضعت ظلالاً على جفونها منحتها توهج خاص، بالإضافة إلى الرموش البارزة التي منحت عينها شكلاً أكثر اتساعاَ.

اكتفت مايا رعيدي بكونتور خفيف للوجه وبلاشر خوخي أما أحمر الشفاه فجاء باللون البني مع كونتور كريمي للشفاه.

تسريحة الشعر جاءت بسيطة للغاية حيث اعتمدت على ذيل الحصان الملموم من الخلف وتركت خصلاته ويفي، ووضعت إكسسوار كلاسيكي ملكياً عبارة عن قبعة بيضاء مع شبك في مقدمة الرأس وتركت بعض الخصلات من الأمام متدلية على جانب وجهها.

عارضة الأزياء ندى كماني تشبه الأميرات

كان حفل زفاف رجل الأعمال ذو الأصول الهندية، عمر كاماني، وعارضة الأزياء ندى أديل، محط أنظار العالم خاصة بسبب تكلفته وتفاصيله الراقية.

بدت ندى كاماني، تشبه الأميرات في حفل زفافها، وذلك بسبب فستانها والمكياج والشعر الذين اختارتهم، حيث ظهرت في البداية بفستان راق من دار الأزياء ديور بتصميم ناعم وراق.

نسقت ندى كاماني مكياج رقيق للغاية ناسب ملامحها الناعمة بألوان ترابية خافتة للغاية تناغمت مع لون بشرتها، ووضعت بعض ظلال الجفون الذهبية لتزيد من توهج منطقة العينين وإيلاينر بمحاذاة الرموش بدون أن تسحب الخط خارج العين لتحافظ على مظهرها طبيعياً.

استعانت عارضة الأزياء السعودية ببعض الهايلايتر والرموش الطويلة بالإضافة إلى الماسكارا لكنها لم تضعها على الرموش السفلية، وأنهت مكياجها بأحمر شفاه برونزي لامع.

تسريحة الشعر جاءت في غاية الجمال أيضا حيث رفع قليلاً من الأمام وانسحب إلى الخلف بخصلات ويفي منسدلة على الظهر كشفت عن ملامح وجهها بوضوح.

سارة أبي كنعان وتفاصيل رقيقة في زفافها

بإطلالة مليئة بالأنوثة والرقي تألقت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان في حفل زفافها الذي أقيم مؤخراً، وجاء فستانها بتوقيع المصمم اللبناني أنطوان قارح.

جاءت الفستان بقصة الأوف شولدر وانسدل بذيل طويل من الأسفل وأضافت له قفازات من التول الشفاف، ووضعت عقد ماسي وأقراط طويلة.

مكياج سارة أبي كنعان جاء باللون النيود وتسريحة الشعر جاءت راقية وبسيطة اعتمدت فيها على الكعكة العالية مع غرة أمامية وتركت بعض الخصلات منسدلة ووضعت طرحة طويلة من التول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا