الارشيف / فن / ليالينا

جمعتهما الصدفة: كيف تعرف مراد يلدريم على زوجته إيمان الباني؟

روى الفنان التركي مراد يلدريم، قصة تعرفه على زوجته الفنانة المغربية إيمان الباني، مشيراً إلى أنه تعرف عليها بالصدفة.

مراد يلدريم وإيمان ألباني 

قال مراد يلدريم خلال لقاء تلفزيوني له، إنه عُرض عليه في هوليوود وفي ذلك التوقيت قرر الذهاب إلى لندن وفي المساء شعر بالملل فطلب من أصدقائه أن يبحثوا له عن مطعم يجلس فيه.

شاهدوا الفيديو

أشار مراد يلدريم إلى أنه تعرف على زوجته إيمان ألباني في المكان الذي ذهب إليه، مؤكداً على أنه أُعجب بها كثيراً عندما قابلها، ولكنه وقع في حبها عندما تعرف عليها.

أوضح أنه عرض عليها الزواج في المقابلة الثانية، مشيراً إلى أن ما شعر به شيء لا يمكن شرحه فقد تعرف عليها كأنه يعرفها منذ سنوات طويلة، مكملاً: "بعد لقائنا الأول توجد فترة لمدة 6 شهور في تلك الفترة بالطبع تراسلنا وتقابلنا عبر الفيديو"، موضحاً أنها لم تكن تعلم أنه فنان تركي مشهور.

أكد على أن كل شخص له ثنائي في هذه الحياة يقابله، موضحاً أنه يرى أن إيمان مثله تماماً، مكملاً: "من بين كل هذا القدر من المطاعم والملايين من الكافيهات أجدها عندما أشعر بالملل في المساء".

في سياق متصل فقد خطف الثنائي الفنان التركي مراد يلدريم وزوجته الفنانة المغربية إيمان ألباني، الأنظار خلال ظهورهما في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77 التي أُقيمت مؤخراً بجنوب فرنسا بالمدينة التي تحمل نفس اسم المهرجان.

حضر الثنائي حفل مجلة "فانيتي فير"، الذي استضاف نجوماً مشهورين عالميًا، والذي أُقيم على هامش المهرجان، وتألقت إيمان الباني في فستان طويل من اللون الأبيض بدون أكمام جاء على طريقة الكب، وشاركا الثنائي عدداً من الصور المختلفة عبر حساباتهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

واختارت الباني أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، واستطاعت أن تخطف الأنظار فور ظهورها الأول على السجادة الحمراء مع زوجها، ومن الناحية الجمالية اختارت ألوان مكياج هادئة بسيطة تناسبت مع الإطلالة.

بينما استضاف مهرجان كان السينمائي هذا العام في دورته الـ77، أسماء بارزة في عالم السينما والموضة، كما في كل عام، وظهر العديد من النجوم الأتراك من بينهم والفنانة بينار دينيز، وهاندا أرتشيل وحبيبها رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي الذي ظهر معها على السجادة الحمراء للمهرجان وخطفا الثنائي الأنظار فور ظهورهما، والفنانة بيرجي أكلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا