الارشيف / فن / سيدتى

قتال ومعارك في الإعلان التشويقي لفيلم أهل الكهف

أعلنت الشركه المنتجة لفيلم "أهل الكهف"، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، عن الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم، تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائي بالتزامن مع موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، بدءاً من 12 يونيو الحالي.

برومو أهل الكهف

ظهرت في البرومو أجواء المعارك الحربية والصراعات، كما كشف البرومو عن قصص حب وسط تلك الصراعات. وظهر في البرومو النجمان خالد النبوي ومحمد ممدوح، وكل منهما قائد حربي له سمعة كبيرة في ميادين القتال، لذلك استعان بهما مصطفى فهمي لتحقيق أهدافه للسيطرة على العالم، وكان لافتاً للانتباه في البرومو ظهور الفنان الراحل جميل برسوم، وأداؤه دور أحد الرجال ذوي المناصب المهمة.

محبو السينما ومنتظرو بداية الموسم السينمائي الجديد تفاعلوا مع البرومو بعد تداوله بشكلٍ كثيف على منصات السوشيال ميديا، وأكدوا حماسهم لمشاهدة الفيلم فور عرضه.

قصة وصناع أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهما الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير".

يشارك في بطولة "أهل الكهف" خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، هاجر أحمد، أحمد وفيق، والفنان الراحل جميل برسوم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا