الارشيف / فن / الطريق

ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين يقدمان بدراما 2025.. تفاصيلاليوم السبت، 8 يونيو 2024 09:43 مـ

يتعاون السيناريست والمؤلف عمرو محمود ياسين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في جديد، ومن المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الثنائي منذ ثلاث سنوات، من خلال مسلسل "اللي ملوش كبير"، وكان التعاون الثاني بينهما بعد مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض عام 2020، وحقق العملان نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.

تفاصيل تعاون ياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو محمود ياسين

وتعاقد المؤلف عمرو محمود ياسين مؤخراً، على كتابة مسلسل جديد للفنانة ياسمين عبد العزيز والذي ستشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2025، وقد وصفته ياسمين في أحد لقاءاتها الإعلامية بـ العمل القوي الذي سيكون مفاجأة للجمهور، حيث أنه ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين

وفي هذا السياق، قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالتعاون مع السيناريست عمرو محمود ياسين، مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة كلا من: شريف منير، كريم فهمي، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارولين عزمي، ليلى عز العرب، بدرية طلبة، وإسلام جمال، وإيمان السيد، ومصطفى حشيش، سليمان عيد، والعمل من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

اقرأ أيضا: هل يعود ”العوضي” لـ «ياسمين عبد العزيز»؟.. تعليق صادم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا