الارشيف / فن / ليالينا

مراد يلدريم يودع شخصيته بمسلسل "المنظمة": هكذا انتهى دوره

ودع فريق عمل "المنظمة" مساء اليوم الموسم الرابع منه بالحلقة رقم 111، كما شارك الفريق صور مختلفة من احتفالهم بالنهاية بعد نجاح دام لمدة 4 مواسم.

مراد يلدريم يودع "المنظمة"

شارك مراد يلدريم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صور الاحتفال والتي احتوت على كعكة الاحتفال وشارك في تقطيعها مراد مع صديقة عمله والتي شاركته البطولة بدءاً من الموسم الرابع الفنانة إيبوكي بوسات.


كتب مراد يلدريم على الصور: "هذا المساء أودع مسلسل (المنظمة)، وهو العمل الذي قبلته في الأيام التي ولدت فيها ابنتي ميراي، واليوم ستُعرض حلقتي الأخيرة، لقد قضيت وقتاً رائعاً، وصنعت ذكريات رائعة، وأنا سعيد لأنني قبلت الدور وأكملت فيه موسمين كاملين الثالث والرابع، وأنا سعيد لأنني أصبحت من ضمن عائلة (المنظمة)، أود أن أشكر كل من ساهم في العمل".
 

تفاصيل شخصية مراد يلدريم في "المنظمة"

وداع مراد يلدريم يأتي بعد نجاح جزءين من العمل، حيث إنه كان قد وافق على المسلسل لموسم واحد في العام السابق فقط، واستمر مع العمل بناء على طلب وإعجاب الجمهور  بدوره في هذا الموسم.

وكان مسلسل "المنظمة" يُعرض بشكل أسبوعي عبر القنوات التركية مساء كل يوم أحد، وظهر مراد يلدريم، في مسلسل "المنظمة" بشخصية عمر، وتشارك في بطولة المسلسل في موسمه الرابع الفنانة إيبوكي بوسات، والتي شاركت في العمل بعد انفصال بطلة العمل الرئيسية دينيز بايسال، حيث بدأ عرض المسلسل منذ مارس/آذار عام 2021، وانتهى اليوم في 2024، وتدور أحداث مسلسل "المنظمة" حول قصص بطولات جهاز المخابرات التركي، والذي يركز على مكافحتهم ضد الإرهاب الذي يهدد الأمن القومي التركي.

وجاء انتهاء دور مراد يلدريم اليوم في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع، حيث تم قتله، ومن المقرر أن يتم التحضير للموسم الخامس من العمل في أقرب وقت، مع وجود تخمينات من استمرار إيبوكي بوسات في العمل والبحث عن ممثل جديد بدلاً من مراد يلدريم الذي استطاع أن يكمل نجاح العمل في الموسمين الثالث والرابع، بدلاً من البطل الرئيسي للعمل الذي شارك في المسلسل في موسمه الأول والثاني الفنان تشاغلار أرطغرل.

لمشاهدة أبرز صور الاحتفال بالانتهاء من الموسم الرابع من مسلسل "المنظمة"، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا