الارشيف / فن / الطريق

الموت يفجع الفنانة إنجي المقدماليوم الإثنين، 10 يونيو 2024 07:46 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الفنان إنجي المقدم عن وفاة حماتها، حيث رحلت فوزية أحمد جعودة في أول أمس السبت، وتم تشييع جثمانها من ، ومن المقرر أن يقام عزاء لها في ولكن لم يحدد موعده حتى الآن.

وفاة حماة الفنانة إنجي المقدم

وكتبت الفنانة إنجي المقدم في منشور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: "توفيت أول أمس حماتي وأمي الثانية وكبيرة عائلتنا الصغيرة وحبيبة الكل السيدة الفاضلة البشوشة دوما، فوزية أحمد جعودة.. تم نقل الجثمان إلى وطنها ليبيا اليوم حيث ستقام مراسم الدفن وسط عائلتها وسيقام العزاء".

وأضافت: "سيتم إعلان موعد العزاء فى مصر لاحقا، نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لها فضلا.. تغمدها الله بوافر الرحمة والمغفرة في هذه الايام المفترجة، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

آخر أعمال الفنانة إنجي المقدم

وكانت آخر أعمال الفنانة إنجي المقدم، مشاركتها في بطولة "كاملة" وذلك إلى جانب كلا من النجوم: مي الغيطي، فراس سعيد، لطفى لبيب، سلوى عثمان، وهو من تأليف محمد عبد القادر، وإخراج جون إكرام ساويرس.

اقرأ أيضا: إنجي المقدم تكشف عن رأيها في تجميد البويضات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا