الارشيف / فن / ليالينا

مراد يلدريم يوضح كيف غيرته الأبوة ويكشف خطته الصيفية

كشف الفنان التركي مراد يلدريم، عن سعادته بعد تكريمه في حفل توزيع جوائز الجودة، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل عن أدائه في "المنظمة".

مراد يلدريم يتحدث عن تكريمه 

قال مراد يلدريم على هامش تكريمه بالحفل، إنه انتظر هذه الليلة بحماس كبير، مشيراً إلى أنه حضر حفل التكريم نيابة عن كل فريق عمل مسلسل المنظمة الآخرين.

شاهدوا الفيديو

أما عن سؤال هل توجد دولة في الشرق الأوسط أو دول البلقان غير مشهور بها، فأوضح أن الدول التي عُرض فيها مسلسله "عاصي" والدول التي عُرض بها مسلسل "عشق وجزاء" أصبح مشهوراً فيهم بشكل كبير، مردفاً: "ومن جنوب أمريكا إلى الشرق الأوسط أصبحت هناك فرصة لمشاهدة مسلسلاتنا في أوروبا وآسيا أيضاً، وهذه فرصة كبيرة من أجلي".

أما عن مهرجان كان الذي حضره مؤخراً مع زوجته الفنانة المغربية إيمان الباني، فقال إنه كان جيد جداً، مشيراً إلى أنه بالفعل تقابل من قبل مع الفنانة توبا بيوكستون لعدة مرات، ولكن لأول مرة يتقابلان أمام الصحافة، مؤكداً على أنهما بالطبع أعجبا برد فعل الجمهور على ظهورهما سوياً خاصة بعد مرور 17 عاماً على عملهما الشهير "عاصي".
وعن تسريب صورة ابنته ميراي الأولى فقال إنه لا يوجد مشكلة في ذلك لقد نُشرت بالخطأ، ولكنها لطيفة، مشيراً إلى أنهم بالفعل كانوا سيظهرون صور ابنته يوماً ما.

مراد يلدريم وابنته ميراي

أكد على أن مسلسل المنظمة الذي شارك فيه لمدة عامين كاملين كانتا ثقيلتين جداً عليه، خاصة وأن المسلسل أكشن، موضحاً خطته لقضاء العطلة الصيفية حيث قال إنه سيبدأ بعطلة في تركيا ثم سيذهب مع زوجته وابنته إلى لرؤية عائلة والدتها.

أما عن شخصيته في المنزل فقال إنه رجل هادئ للغاية ويهتم بميراي أكثر من اهتمامه بالأعمال المنزلية، حيث إنه كان يهتم بالأعمال المنزلية فقط في فترة عدم ارتباطه، بالإضافة إلى أنه يحب تناول الطعام، كما أوضح أن الأبوة جعلته أكثر عاطفياً، خاصة في المواضيع التي لها علاقة بالأطفال، مؤكداً على أن الأبوة تُعاش ولا يمكن وصفها.

مسلسل المنظمة

في سياق متصل كان قد شارك مراد يلدريم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صور من احتفال فريق عمل مسلسل "المنظمة" الموسم الرابع منه بالحلقة رقم 111 بالنهاية بعد نجاح دام لمدة 4 مواسم.

كتب مراد يلدريم على الصور:  "أودع مسلسل (المنظمة)، لقد قضيت وقتاً رائعاً، وهو العمل الذي قبلته في الأيام التي ولدت فيها ابنتي ميراي، لقد صنعت ذكريات رائعة، وأنا سعيد لأنني أصبحت من ضمن عائلة (المنظمة)، أود أن أشكر كل من ساهم في العمل، وأنا سعيد لأنني قبلت الدور وأكملت فيه موسمين كاملين الثالث والرابع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا