الارشيف / فن / صحيفة اليوم

إنتاج برنامج التحديات "جزيرة المليون دولار" من القرية الإعلامية في نيوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت "استديوهات تالبا Studios Talpa" عن البدء بإنتاج موسمين جديدين من برنامج التحدّيات "جزيرة المليون دولار Million Dollar Island" الذي يتمتع بشهرة في كلّ من العالم العربيّ وهولندا.
وتجري عمليات الإنتاج في قرية الإنتاج الإعلامي والصناعات الإبداعية في نيوم بهدف الاستفادة من إمكاناتها المتطورة، فضلاً عن الطبيعة الثرية التي تتيحها منطقة نيوم.
وتتولى "استديوهات بلو إنجن Blue Engine Studios"، حالياً إنتاج النسخة العربية من البرنامج بعنوان "أرض المليون دولار Million Dollar Land" لصالح قناة MBC، فيما أنهت مؤخراً إنتاج الموسم الآخر بعنوان "صحراء المليون دولار Million Dollar Desert" لصالح قناة NET5 في هولندا.

أحد المشاركين في تحديات البرنامج
أحد تحديات البرنامج

جذب أعمال عالمية جديدة


ومن المتوقّع أن تسهم "استديوهات بلو إنجن" في جذب المزيد من الأعمال العالمية إلى مركز الإنتاج المتطوّر في نيوم، لاسيما بعد دورها الرئيس في تسهيل التعاون بين "استديوهات تالبا" وقطاع الصناعات الإعلامية في نيوم.
وخلال الموسمين الجديدين، سيخوض 30 متسابقاً التحدّي الأكبر لاكتشاف قدراتهم على التحمّل، في تشويقي مليء بالمغامرات والمفاجآت.
ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع إطلاق النسخة البلغاريّة من برنامج "جزيرة المليون دولار"، ما يمثل إنجازاً جديداً في رحلة انتشار البرنامج جغرافياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا