الارشيف / فن / اليوم السابع

أمنية العربى تشارك فى بطولة الغربان بعد تألقها فى الحشاشين

كتب : جمال عبد الناصر

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 05:00 م

بعد تألقها في الحشاشين في موسم الماضي في شخصية "نور الوجود" أمام  وفتحي عبد الوهاب، تقدم الفنانة أمنية العربى أولى تجاربها فى السينما، حيث تشارك فى بطولة "الغربان" تأليف وإخراج ياسين حسن.

وقالت أمنية لليوم السابع : بعد مشاركتي في مسلسل "الحشاشين" في شهر رمضان رشحني مخرج فيلم "الغربان" الأستاذ ياسين حسن، فقد العمل وجاء ترشيحي من خلاله وأقدم دور "ميسيليا"، والفيلم يشارك في بطولته عمرو سعد ومي عمر وماجد المصري وأسماء أبو اليزيد وعبد العزيز مخيون ومحمد علاء وصفاء الطوخي و ضيوف شرف كثيرين.

وقالت أمنية إن ميسيليا قائدة جيش ومقاتلة، وهو دورجديد لم أقدم شبيها له من قبل، وهو دور صعب لأنه يستدعي تمارين وتمكن من ركوب الخيل ومبارزة، وهتدور أحداثه عام 1900 ميلادية، ونصوره في عدة دول منها وسوريا والإمارات ولبنان.

أمنية العربي شاركت أيضا من قبل في مسلسل "رسالة الإمام" بطولة النجم خالد النبوي، وقدمت شخصية "ياقوتة"، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ودرست في مركز الابداع الفني لدي المخرج خالد جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا