فن / ليالينا

رسالة جديدة غامضة من عمرو مصطفى بعد أزمة صفعة

يستمر الفنان عمرو مصطفى في رسائله الغامضة بعد أزمة صفعة عمرو دياب التي تصدرت حديث التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بتصرف وصفه الجمهور بـ"غير الإنساني" من المطرب الشهير.

ونشر عمرو مصطفى منشور جديد عبر حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعي ، كتب فيه رسالة تخيلية ورغم أنه لم يذكر اسم إلا أن الرسالة كانت واضحة للغاية.

 رسالة عمرو مصطفى لعمرو دياب

وكتب عمرو مصطفى في رسالته: "أعزائي الجمهور.. أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في الحفل الأخير الموقف كان غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي. أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات.. أتقدم باعتذاري لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل. مع كامل احترامي وتقديري.. إمضاء".

 وأثار الملحن الشهير الجدل برسالته التي كتبها عبر حسابه الشخصي خاصة وأنه لم يقم أي حفلات خلال الفترة الأخيرة، إلى أن اختتم منشوره بعبارة: "بوست أتمنى ان أشاهده قريبا" ليؤكد بهذه الكلمات أنه يقصد عمرو دياب وأن هذه الرسالة مجرد رسالة تخيلية منه يتوقع صدورها من المطرب الشهير بعد تصرفه الصادم.

تفاعل الجمهور مع منشور عمرو مصطفى في تعليقات منها: "أنت فنان محترم وراقي ونتمنى غيرك يعمل كدا، بس معتقدش ، كل إنسان وله عقلية". "مبقاش يفرق في حاجه يا عمرو خلاص .. حتى لو حصل مش هتفرق في حاجة .. التكبر والغرور واضح في ردود الأفعال ولو كان فيه اعتذار كان يبقى ده أول رد فعل نشوفه بس ده محصلش فحقيقي مبقاش فارق لو حصل". 

كما كتب متابعون: "يا راجل حرام عليك بس انا من أول البوست كنت عارف أنه مش أنت المقصود لأني عارف أخلاقك كويس جدا ... شوف يا صديقي يا مبدع الأستاذ عمرو دياب هيشوف البوست.. لكن مش هيعمل كدا .. ليه ؟.. لأنه كان المفروض يحصل من لحظة الحدث .. ولو تم مش هيكون ليه أي تفاعل غير التريقة للأسف". 

يا أستاذ عمر أنت أكثر واحد في الدنيا دي كلها فاهم عمرو دياب فمشده اللي بيعتذر عن أخطائه بدليل أنه راح عمل محضر في القسم للولد اللي هو أصلا اعتدي عليه بالضرب وحكاية قلب الترابيزة دي هو متعود عليها وانت عارف كده كويس".

رسائل عمرو مصطفى لعمرو دياب

هذه ليست الرسالة الأولى لعمرو مصطفى بعد أزمة صفعة عمرو دياب، وإنما دون الملحن الشهير العديد من الرسائل عبر حسابه الشخصي التي لم يتطرق فيها للواقعة بشكل مباشر إلا أن مضمونها كان واضحاً للجمهور، وكان أول هذه الرسائل: "أحيانا الزمن كفيل إنه يكشف كل حاجة"، ثم كتب في تعليق آخر على صورته: "الجمهور هو قلب وروح كل فنان، واحترامه وتقديره واجب علينا جميعاً، لأن المحبة الحقيقية لا تُبنى على العنف أو التجاهل. لنقم دائماً بنشر الحب والسلام، ولنتذكر أن القوة الحقيقية في الفن هي في التأثير الإيجابي الذي نتركه في قلوب الناس".

 يذكر أن خلاف كان قد وقع بين الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى، والذي جمعه مع المطرب الشهير الكثير من الاعمال التي قام بتلحينها، وشن عمرو مصطفى هجوم حاد على عمرو دياب وسط محاولات ووساطة الكثير من المشاهير للصلح بينهم ومن بينهم محاولة المستشار تركي آل الشيخ، ولكن يبدو أن الخلاف استمر بين الثنائي حتى اللحظات الحالية، وهو ما دفع عمرو مصطفى للتعليق على أزمة عمرو دياب بهذه الكلمات.

صفعة عمرو دياب

 وأثار عمرو دياب استياء الجمهور خلالا لأيام الماضية بتصرف غير متوقع بعد أن صفع شاب على وجهه، اعتراضاً على محاولات الشاب التقاط صورة تذكارية معه وهو ما أثار غضب الجمهور خاصة وأن عمرو دياب لم يتراجع عن موقفه أو يعتذر للشاب على إهانته وإنما حرر محضراً ضده اتهمه فيه بالإمساك به بطريقة غير لائقة ووضع الهاتف عنوة في وجهه.

 رد فعل عمرو دياب زاد من حالة الغضب لدى الجمهور، خاصة بعد أن توقع البعض أنه سيعتذر عما بدر منه في حق الشاب المصري، ليفاجأوا بمقاضاته لهذا الشاب. ومن جانبه أكد الأخير على أنه لن يتنازل عن حقه وأنه مستمر في المحاولات القانونية لاسترداد حقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا