فن / ليالينا

باميلا الكيك: لا تسألوني عن ماغي بو غصن!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

باميلا الكيك: لا تسألوني عن ماغي بو غصن!
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
باميلا الكيك: لا تسألوني عن ماغي بو غصن!

تحدثت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، عن مواطنتها الفنانة ماغي بو غصن، مؤكدة على أنها تحترم كونها تستطيع أن تشارك في عمل درامي كل عام.

باميلا الكيك وماغي بو غصن

قالت باميلا الكيك خلال حلولها ضيفة ببرنامج عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس عبر شاشة المشهد، إنها لا تفضل الأسئلة الصحفية التي توجه إليها بشأن علاقتها بماغي بو غصن أو نادين نجيم، لأنها عادة ما تحمل نوايا سيئة، وخاصة بعد الصلح الذي تم بينها وبين ماغي في شهر نوفمبر الماضي بدبي.

شاهدوا الفيديو

أشارت باميلا الكيك إلى أنها ترى أن ماغي بو غصن شغوفة بعملها الفني، مؤكدة على أنها تحترمها بسبب شغفها، وعن المصالحة التي حدثت بينهما فقالت: "ما بدي أحكي عن المصالحة، ما حدا منكم كلكم عارف كيف اتخانقنا، وعلى شو اتخانقنا، أنا دائماً بكل مقابلاتي بقولهم ما تحكوني عن ماغي ونادين نجيم، لأن أكيد السؤال ما راح يكون إلا اصطياد بالمية العكرة، ولا يوجد به شيء إيجابياً"، مؤكدة على أن الجمهور العام لا يعرف كواليس ما حدث بينهمم.

وعن أعمالها الفنية فقالت إنها تعرضت للاحتيال من قبل منتجة مصرية أقنعتها بعدم الاتفاق مع منتج غيرها حتى تحتكرها ولكن رفضت باميلا الكيك عقد الاحتكار ووافقت على عمل واحد فقط معها ليتبين بعد ذلك أنها تعرضت للنصب مما دفعها لرفع دعوى قضائية على المنتجة المصرية.

أكدت على أنه عُرض عليها الكثير من الأعمال بمصر وتونس، مشيرة إلى أنها تعرضت للمحاربة كثيراً من عدد كبير من المنتجين، مؤكدة على أنها رغم كل ما تعرضت له لم تفكر مطلقاً في الاعتزال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: باميلا الكيك: لا تسألوني عن ماغي بو غصن!%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا