الارشيف / فن / الطريق

خالد النبوي: ”معملتش أكشن بالحجم اللي موجود في أهل الكهف”اليوم الثلاثاء، 11 يونيو 2024 08:31 مـ

تحدث الفنان خالد النبوي عن كواليس أحدث أعماله السينمائية، «أهل الكهف»، والذي احتفل بالعرض الخاص به مساء أمس الإثنين في إحدى السينمات بمدينة 6 من أكتوبر.

خالد النبوي يكشف عن تجربته في أهل الكهف

وكشف الفنان خالد النبوي عن كواليس دوره في فيلم أهل الكهف، خلال لقائه في برنامج "عرب وود"، وأعرب قائلا: "السينما مفيهاش حاجة سهلة، وبكون شاغل نفسي أني أحاول أقرب من الشخصية، وفي السينما معملتش أكشن بالحجم اللي موجود في فيلم أهل الكهف وأنا مبسوط بالحكاية دي أوي وبشكر كل العاملين اللي اشتغلوا في الفيلم".

أبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف، عدد من نجوم الفن، وأبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا: انطلاق العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بهذا الموعد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا