فن / سيدتى

صالات تشهد العرض الأول لفيلم ديزني المنتظر "قلباً وقالباً 2"

تشهد صالات السينما اليوم العرض الأول لفيلم الرسوم المتحركة المرتقب " قلباً وقالباً 2"، من إنتاج ديزني وبيكسار، كما سيستمتع عشاق السينما في العربية المتحدة و و بخيار مشاهدة العرض مدبلجاً باللغة العربية.

"قلباً وقالباً 2"

تدور قصة الفيلم داخل رأس الطفلة ريلي أندرسون التي تنتقل لمدينة جديدة مع عائلتها حيث تتحكم بها خمس مشاعر -وهي: الفرح، والحزن، والغضب، والاشمئزاز، والخوف- وتقود حياتَها.

ويعود فيلم "قلباً وقالباً 2" ليصحبنا داخل رأس الطفلة رايلي بعد دخولها المدرسة الثانوية. ويكشف لنا عن تغييراتٍ غير متوقعة مع مرورها بمرحلة المراهقة حيث تبرز مجموعة من المشاعر الجديدة لتجعل الوضع أكثر تعقيداً وحماساً. وبعد أن كانت المشاعر "فرح" و"حزن" و"غضب" و"خوف" و"اشمئزاز" تدير الأمور بنجاحٍ كبير في حياة رايلي، يفاجئون بظهور "توتر" التي تغير من مجرى الأمور بوجود مشاعر أخرى إلى جانبها من "إحراج" و"غيرة" و"ملل".

ويشارك بالنسخة العربية عدد من المواهب والأصوات المميزة من بينها أريج فودة بصوت "فرح"، وحبيبة حاتم بصوت "توتر"، وأسماء أبو اليزيد بصوت "مِللي"، ونهى قيس بصوت "غيرة"، ودايفد بيرتي بصوت "إحراج"، وليليان الشربيني بصوت "حزن"، وخلود عادل بصوت "اشمئزاز"، وهشام الجندي بصوت "خوف"، ومحمد حمدي بصوت "غضب"، وحنين النمس بصوت "رايلي".

طاقم العمل

يضم طاقم عمل النسخة الإنجليزية إيمي بوهلر ومايا هوك وكينسينغتون تالمان وليزا لابيرا وتوني هيل ولويس بلاك وفيليس سميث وآيو إيدبيري وليليمار وغريس لو وسمية نورالدين جرين وأديل إكسارشوبولوس وديانا لاين وكايل ماكلاشلان وبول والتر هاوزر وإيفيت نيكول براون.

يجدر بالذكر أنّ الفيلم من إنتاج ديزني وبيكسار ومن إخراج كيلسي مان، وتأليف ميج ليفوف وديف هولستين عن قصة لمان وليفوف، مع موسيقى لأندريا داتزمان. قام بالإنتاج مارك نيلسن، والإنتاج التنفيذي بيت دوكتر وجوناس ريفيرا ودان سكانلون.

في خبر سابق: افتتاح عالمي لقلعة ديزني في بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا