فن / اليوم السابع

محمد رشاد وسلمى عادل يطرحان أغنية "عالى عالى"

طرح المطرب محمد رشاد والمطربة سلمى عادل أحدث أغنياتهما التى تجمعهما والتى تحمل اسم "عالي عالي"، من كلمات أدهم معتز وألحان وتوزيع أحمد عز وميكس وماستر إسلام غلاب.

وكانت آخر أغانى المطرب محمد رشاد "بيهزي" من كلمات محمود عبد الله، ألحان محمد النادي، توزيع: طارق عبد الجابر، ميكس وماستر: بيشوي مجدي.

كما طرح الفنان محمد رشاد مؤخرًا، أغنية بعنوان"اللي قال" على موقع الفيديوهات ""، والأغنية من كلمات كريم حليم، ومن ألحان مودي منير وتوزيع موسيقي جيزو.

وقدمت المطربة سلمى عادل مؤخرا أغنية في الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، ، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم ، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز .

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا