فن / سيدتى

  دياموند أبو عبود تشارك في السراب وهكذا ستظهر

تشارك النجمة اللبنانية دياموند أبو عبود، في "السراب" الذي يجمعها بعدد من النجوم منهم خالد النبوي، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، إنجي المقدم، هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

تفاصيل مسلسل السراب

ومن المنتظر أن تأتي أحداث مسلسل "السراب" خلال 10 حلقات فقط، وذلك بحسب البيان الصحفي الصادر من المركز الإعلامي للمسلسل، كما سيُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي من خلال مجموعة من العلاقات والتي تُسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية، وخلال أحداث العمل تظهر دياموند أبو عبود بشخصية مركبة ومليئة بالتعقيدات الدرامية.

مشاركة درامية سابقة

وكان للفنانة دياموند أبو عبود، مشاركة درامية سابقة في المسلسل المصري "بطلوع الروح" الذي عُرض فى موسم دراما 2022، من بطولة الفنانة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، ومحمد حاتم ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.
يمكنكم قراءة .. دياموند أبوعبود تتحدث لـ«سيدتي» عن "أرزة".. يحكي عن الواقع اللبناني

أحدث أعمالها السينمائية

كما شاركت دياموند أبو عبود في فيلم "حسن المصري" الذي تم طرحه خلال العام الماضي في دور السينما، والذي دات أحداثه حول شاب يدعى "حسن" الفنان أحمد حاتم، الذي ظل يعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة سائقاً وحارساً شخصياً لفتاة مراهقة؛ فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر.
وشارك في الفيلم مراد مكرم، لينا صوفيا، فريال يوسف وآخرين والعمل من إخراج سمير حبشي، ومن تأليف سمر طاهر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا