فن / ليالينا

بباقة ورد وقبلة: شاب يفاجئ رحمة رياض في حفلها بالعراق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع للفنانة العراقية رحمة رياض، حيث قام خلاله شاب من الجمهور بإعطائها باقة من الورد، وقبل يدها أمام الجمهور، ومعبراً عن حبه لها ولفنها.

رحمة رياض بحفلها في  

جاء ذلك خلال إحيائها لحفل ضخم في العراق قدمت فيه عدداً كبيراً من أغانيها المميزة والشهيرة، وأثناء اندماجها في غناء إحدى الأغاني تقدم نحوها شاب من الجمهور، وقبل يدها وأعطاها باقة الورد، فيما استقبلت رحمة ما حدث بكل ود وابتسامة.

شاهدوا الفيديو

فيما غاب زوجها ألكسندر علوم عن حضور الحفل، ولكن انتشر مقطع فيديو له وهو يشاهد الحفل من خلال مكالمة فيديو، وبكى عندما رأى حب الجمهور الكبير لها، كما انتشرت الأنباء حول سبب غيابه عن الحفل وهو لأنه فضل الجلوس مع ابنتهما عالية للاعتناء بها.

في سياق متصل كان قد كشف الفنان العراقي ألكسندر علوم، لأول مرة عن ابنته عالية، بصورة شاركها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وذلك بعد أشهر قليلة من الإعلان عن ولادتها.

ظهر ألكسندر علوم في الصور، وهو يحمل طفلته بين يديه، وفضّل عدم إظهار وجهها أمام الكاميرا وإخفاء ملامحها، وحمل ألكسندر علوم ابنته بين ذراعيه، وعبر عن سعادته بوجود ابنته وزوجته معه.

يُذكر أن الفنانة رحمة رياض كانت قد وضعت مولودتها الأولى عالية في نهاية شهر ناس الماضي، ويعد هذا هو الظهور الأول لها منذ ولادتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا