فن / سيدتى

مؤلفا مفترق طرق يصدران بياناً للاعتراض على خطأ صناع المسلسل.. وهذا ما جاء فيه

أصدر الكاتبان شريف بدر الدين ووائل حمدي مؤلفا "مفترق طرق" للفنانة هند صبري بياناً للاعتراض على خطأ صناع المسلسل، وذلك من أجل مطالبة القائمون على المسلسل بتدارك خطأ غياب أسماء أعضاء فريق الكتابة عن الحلقات التي تم عرضها على مدار الأسبوعيين الأخيرين والحفاظ على حقوقهم.

سعادة بالعرض وردود الأفعال لم تكتمل

ونشر شريف بدر الدين ووائل حمدي البيان على حسابهما بموقع التواصل الاجتماعي "" وجاء فيه: "نتابع بسعادة ردود الأفعال الجماهيرية الجيدة المصاحبة لعرض حلقات مسلسل "مفترق طرق"، وهو المعالجة المصرية للمسلسل The Good Wife لكن سعادتنا لم تكتمل بسبب خطأ كتابة التترات، والذي أدى لغياب أسماء أعضاء فريق الكتابة عن الحلقات التي عرضت حتى الآن!.

وأضاف: "كتابة مسلسل "مفترق طرق" قامت عليه فريق كبير، يقوده صاحبا هذا البيان، ويعاونهما كل من: "محمود الشافعي" كمشارك في البناء الدرامي للحلقات، و"ضحى إبراهيم توفيق"، و"أميرة إسماعيل "، و"راوية عبدالله "، و"بسنت الحديدي" كمشاركات في كتابة الحلقات، وخلال أكثر من ثمانية أشهر استغرقتها كتابة الحلقات وتعديلاتها، كان كل أعضاء الفريق في قمة الاحترافية والإجادة والإخلاص لمهام عملهم، وهو ما أدى بالضرورة للنتيجة الطيبة التي نراها الآن على والتي حازت إعجاب المتفرجين".

غياب أسماء شركاء النجاح عن التترات

وتابع البيان: "ليست هذه هي المرة الأولى التي نعمل فيها بنظام غرف الكتابة الجماعية، والتي كان من نتاجها أعمال عديدة متميزة على مر السنوات، لكنها المرة الأولى التي نواجه فيها هذا الموقف المؤسف، بغياب أسماء شركاء النجاح اعضاء الفريق عن التترات، وهو الخطأ الذي نعلم يقينا أنه حدث سهواً، ربما طول الفترة التي استغرقها إعداد المسلسل للعرض".


يمكنكم قراءة.. البطولات النسائية تسيطر على موسم الأوف سيزون في

واستكملا مؤلفا "مفترق طرق" في بيانهما: "لا شك لدينا أن كل الأطراف المشاركة في إنتاج وعرض المسلسل ستكون حريصة على إصلاح هذا الخطأ، وإعادة ضبط التترات لإعادة الحق الأدبي لأصحابه من نفس المنطلق الذي جعلهم حريصين على ذكر الكتاب الأمريكيين المشاركين في كتابة حلقات المسلسل الأصلي، على الرغم من أن إسهامهم الحقيقي في مسلسلنا "مفترق طرق" لا يتجاوز عشرين بالمائة في بعض الحلقات.

تذكير المشاركين في إنتاج المسلسل بتدارك الخطأ

واختتم: "هذا البيان، غرضه الرئيسي تأكيد تقديرنا وامتناننا لأعضاء الفريق الموهوبين المحترفين: محمود الشافعي، ضحى إبراهيم توفيق، أميرة إسماعيل، راوية عبدالله، وبسنت الحديدي، كما نُذَكِّر جميع الأطراف المشاركة في إنتاج وعرض المسلسل بضرورة الإسراع في معالجة هذا الخطأ المزعج لكي يتسنى لنا جميعاً متابعة ثمرة مجهودنا بسعادة ورضا".


إقرأي أيضاً.. بدأ تصويره منذ عامين.. تفاصيل مسلسل "مفترق طرق" قبل عرضه على منصة

"مفترق طرق" مكوّن من 45 حلقة، وبطولة: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، مؤمن نور، فرح يوسف، ليلى عزالعرب، أميرة العايدي، جودي مسعود،محمد أبوداود، وعدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات. والعمل من تأليف شريف بدرالدين ووائل حمدى مع فريق كتابة، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا