الارشيف / فن / البشاير

طلب مفاجئ من مروة صبري لعمرو الليثي على الهواء مباشراً .. واحد من الناس

في حلقة فنية خاصة في أولي ايام عيد الأضحي المبارك استضاف الإعلامي د. عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس» على قناة «الحياة»، الفنانة عبير صبري وشقيقتها الإعلامية مروة صبري،، وتناول الحوار كشف العديد من الاسرار والكواليس حول حياتهما ومسيرتهما الفنية نحو النجومية والشهرة.

وفاجأت الإعلامية مروة صبري الإعلامي عمرو الليثي بانها ستقدم فقرة خلال الحلقة بعنوان هو وهي لتسأله عدد من الاسئلة والفنانة عبير صبري ، وكانت البداية اكثر ما يجذبه بالمرأة ذكاءها وأناقتها  وان صفة الصدق لدي الرجل هي السبيل لنجاح العلاقة مع المرأة ، بينما اجابت عبير صبري عن اكثر ما يجذبها للرجل فقالت خفة دمه والنجاح والصدق

وعلي جانب آخر اشارت مروة صبري بان شقيقتها عبير صبري تخاف عليها جدا وتتابع حلقاتها ودائما ما تقول لي خلي بالك بلاش الحديث عن فلان او عن هذا الأمر ، او اي شئ في الوسط الفني لان في بعض الاحيان هناك من يكلمها عندما اتحدث عنه او عنها بالبرنامج وتقول لها قوليلها ماليش دعوة بيها دي من ام وانا من ام تانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا