الارشيف / فن / البشاير

عبير صبري : فخورة بنجاح شقيقتي مروة كمذيعة وهي ابنتي قبل ان تكون شقيقتي

في حلقة فنية خاصة في اولي ايام عيد الاضحي المبارك استضاف الإعلامي د. عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس» على قناة «الحياة»، الفنانة عبير صبري وشقيقتها الإعلامية مروة صبري،، وتناول الحوار كشف العديد من الاسرار والكواليس حول حياتهما ومسيرتهما نحو الفنية نحو النجومية والشهرة.

وخلال الحلقة أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها  بهذه الكلمات التي قالها الإعلامي عمرو الليثي عن شقيقتها ووصفها بأنها «تلقائية» وتشعر المشاهد بأنها حقًا واحدة من الناس ، مشيرة إلى أن نجاح شقيقتها مروة يعني لها أكثر من نجاحها الشخصي، وأنها تعتبرها كابنتها لأنها ربتها منذ الصغر

واضافت انني شعرت وحسيت بالأمومة مع مروة وعوضتني الإحساس ده، وأخواتي كلهم ولادي».

أما الإعلامية مروة صبري فقالت: «ربنا يخلي لي أمي.. لكن حقيقي عبير أمي.. أمي الثانية، ولو أنا ناجحة فعبير هي اللي شجعتني أعمل ده، وده بعد كرم ربنا ورضاه عليَّا»، متوجهة بالشكر إلى الإعلامي عمرو الليثي على كلمات المديح: «بكلامك عني وعن مسيرتي المهنية أنا كده دخلت التاريخ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا