فن / سيدتى

موعد العرض الأول لمسلسل الثمانية على التليفزيون بعد عامين من طرحه على

ينطلق "الثمانية" في عرضه الأول على شاشة التليفزيون يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو وذلك من خلال قناة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعد عامين من عرض العمل لأول مرة على منصة الرقمية في 9 يونيو الماضي لاسيما وأنه من أعمال شاهد الأًصلية.

أول تجارب المستشار تركي آل الشيخ فى التأليف الدرامي


مسلسل "الثمانية" يسجل التجربة الأولى للأستاذ تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في التأليف الدرامى، وتدور أحداثه في بوليسي مشوق، حيث يفتح الملفات الخفيّة لرجال العصابات وارتباطاتهم بالمنظمات الإجرامية، وتتمحور القصة حول رجل المال والأعمال ناصر، الذي يعمل في الخفاء لحساب منظمة إجرامية سرية منذ أكثر من عشرين عاماً كتاجرٍ للسلاح.

 


وتكشف أحداث المسلسل ما الذي يحدث حين تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عملية مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه؟، وهل يمكن لمن خسر كل من يحبّ أن يتخلّى عن كل ما يملك في سبيل الانتقام؟ وكيف يخطط ناصر للنيل من أعضاء المنظمة، وهل يستطيع كشف أسرارها وفضح ارتباطاتها والإيقاع بكل من يتعامل معها من رجال أعمال وأهل سلطة ونفوذ؟.

 

التصوير فى 3 دول مختلفة


مسلسل "الثمانية" مكون من 11 حلقة، وتم تصوير أحداثه ما بين مصر والمغرب وفرنسا بميزانية كبيرة، وهو من بطولة: آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا إسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق.

 


كما يشارك فى بطولة المسلسل عدد من الفنانين العرب وهم جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرون، بالإضافة إلى ظهور ممثلين عالميين كضيوف شرف خلال الحلقات وهم مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا