فن / ليالينا

مارت ديمير يحسم جدل زواجه من عفراء أوغلو

حسم الفنان التركي مارت رمضان ديمير، الجدل حول حقيقة زواجه من الفنانة عفراء سارتش أوغلو، والتي شاركته بطولة "الطائر الرفراف" الذي انتهى موسمه الثاني مؤخراً عند الحلقة 73.

مارت ديمير وعفراء سارتش أوغلو

انتشرت أخبار مؤخراً تفيد بزواج مارت رمضان ديمير وعفراء أوغلو خاصة بعد أن شُوهد الثنائي، وهما يقضيان العطلة في إسبانيا، وفور عودتهما من هناك تحدثت الصحافة التركية معهما في مطار إسطنبول، ووجه أحد الصحفيين سؤالاً حول علاقتهما وهل بالفعل سيتم الزواج قريباً، إلا أن مارت نفى كل ما يُقال وأكد على أنها مجرد أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.

شاهدوا الفيديو

كما تحدث ديمير عما فعله أثناء وجوده في فرنسا قبل ذهابه لإسبانيا، مشيراً إلى أنه قام بعمل جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات العالمية، ولم يذكر اسمها، كما أنه شارك في إعلان لإحدى ماركات العطور العالمية.

يذكر أنه بين الحين والآخر تظهر أنباء كثيرة حول علاقة حب تجمع بين الفنان مارت رمضان ديمير والفنانة عفراء أغلو خاصة بعد انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسلهما الشهير "الطائر الرفراف".

شاهدي أيضاً: بوراك أوزجيفيت يضع فتاة في موقف محرج والجمهور يشيد به

نهاية الطائر الرفراف 

في سياق متصل كان قد احتفل أبطال مسلسل "الطائر الرفراف" بانتهاء عرض حلقات الموسم الثاني مؤخراً، ونشرت بطلة العمل عفراء ساراتش أوغلو صور من الاحتفال الذي أُقيم في حديقة كبيرة، وجاءت الديكورات مشابهة للمسلسل، وظهرت عفراء بإطلالة رياضية مناسبة لتريحها أثناء الاحتفال، حيث ارتدت عفراء تيشيرت رياضياً لمنتخب البرازيل، وشورت وظهرت في بعض الصور وهي تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها، وفي صور أخرى كان ملموماً.
 انتهى مسلسل "الطائر الرفراف"، في موسمه الثاني عند الحلقة 73، وشارك في البطولة عدد كبير من الأبطال من بينهم عفراء ساراتش أوغلو، ومارت رمضان ديمير، جوزدي كانسو، سيزين بوزاجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا