فن / ليالينا

يرد على أنباء منعه من دخول

سخر الفنان محمد رمضان من الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن تواجده خارج ومنعه من الدخول إليها، دون الكشف عن السبب، والتي جاءت بالتزامن مع إعلان غيابه للعام الثاني على التوالي عن موسم دراما .

يكشف حقيقة منعه من دخول مصر

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على منصة إكس توثيقاً لتعليق أحد المتابعين تساءل فيه عن عودته إلى مصر وحقيقة منعه من الدخول إليها مرة أخرى.

ورد محمد رمضان نافياً كافة الشائعات المتداولة عن منعه من دخول مصر، وذلك من خلال السخرية قائلاً: "دي حقيقة يا عمار علشان كده أنا في الساحل الشمالي".

وفي الوقت ذاته وثق محمد رمضان جزء من تفاعل الجمهور له خلال تواجده في الساحل الشمالي خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث ظهر في الفيديو، وهو يلتقط الصور التذكارية مع المعجبين، بالإضافة إلى تواجده في أحد اليخوت مع صديقيه رجلي الأعمال فرج عامر وميشيل أحد.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات منع محمد رمضان من دخول مصر بعد يومين من إعلانه الغياب رسمياً للعام الثاني على التوالي عن موسم دراما رمضان 2025، ليكون أول من أكد غيابه هذا الموسم، من خلال منشور مقتضب لم يكشف فيه عن الأسباب قائلاً: " غيابي رسمياً عن دراما رمضان ٢٠٢٥".

شاهدي أيضاً: محمد رمضان يفرض الغموض على مصير جعفر العمدة

ويعتبر غياب محمد رمضان عن موسم دراما رمضان لافتاً خاصة أنه اعتاد خلال السنوات الماضية عرض مسلسلاته فيه، والتي لاقت نجاحاً كبيراً، وكان آخرها جعفر العمدة في موسم دراما وكان من المقرر أن يطرح الجزء الثاني منه في العام الحالي، لكن مصيره بقى مجهولاً.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم كان من بينهم هالة صدقي وزينة وإيمان العاصي ومي كساب ومنذر رياحنة، ومنة فضالي وأحمد داش، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويخوض محمد رمضان خلال الفترة الحالية تجربة الأفلام التاريخية في الأسد ليكون التعاون الأول له مع المخرج محمد دياب، والذي سيشارك في بطولته ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة، ومن المقرر أن يتم تصويره بين مصر والسعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا