فن / سيدتى

الخيانة الزوجية محور أحداث وتر حساس.. وإليكم تفاصيل أدوار أبطاله

انتهى القائمون على "وتر حساس"، بطولة الفنانة صبا مبارك، من وضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات الخاصة بالعمل؛ تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد خلال الأيام القليلة المقبلة؛ حيث تم الانتهاء من عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، ومعاينة أماكن التصوير الخاصة بالعمل.

صبا مبارك دكتورة ومحمد علاء مهندس ديكور وإنجي المقدم محامية

مسلسل "وتر حساس" أحداثه تتمحور حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم والتي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح؛ حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت الخاصة بالشخصيات الأربعة.

يمكنكِ قراءة البطولات النسائية تسيطر على موسم الأوف سيزون في

مسلسل "وتر حساس" مكوّن من 45 حلقة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية. وبطولة: صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، لبنى ونس، تميم عبده. ومقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

صبا مبارك ومحمد علاء ووائل فرج يجتمعون مجدداً بعد بين السطور

المسلسل يجمع الفنانة صبا مبارك والفنان محمد علاء والمخرج وائل فرج سوياً للمرة الثانية على التوالي، بعدما قدموا سوياً مسلسل "بين السطور" الذي عُرض قبل شهر الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي؛ حيث تم نقاش موضوع اجتماعي هام بأحداث مثيرة، اعتمدت على التشويق ووجود الألغاز التي المشاهدون عن حلها طوال الحلقات.

اقرأي أيضاً فنانون يخوضون البطولة المطلقة في الدراما التليفزيونية لأول مرة أبرزهم إيمان العاصي

وتشارك الفنانة إنجي المقدم في بطولة مسلسل "وتر حساس"، والذي تعود فيه للتعاون مع صبا مبارك بعد 7 سنوات من تقديمهما سوياً الجزء الثاني والثالث من مسلسل "حكايات بنات"؛ حيث التحقت إنجي المقدم بأسرة العمل في الجزء الثاني بعد إجراء تغييرات في البطلات، بخروج الفنانتين وريهام أيمن، والاستعانة بإنجي المقدم وندى موسى، بجانب صبا مبارك ودينا الشربيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا