فن / سيدتى

أحمد الرافعي: ولاد رزق 3 محطة يجب أن يتوقف عندها صناع السينما

حل الفنان أحمد الرافعي ضيفا على برنامج "عيش صباحك"، الذي يقدمه يوسف التهامي وفانا إمام، في حلقة يوم الثلاثاء على إذاعة نجوم FM للحديث عن أحدث أعماله "ولاد رزق 3 – القاضية" الذي يعرض حالياً في دور العرض ويحقق نجاحاً ساحقاً ويكسر كل الأرقام القياسية في شباك التذاكر.

أحمد الرافعي: استوفقني دور أحمد داود في "ولاد رزق 2"

وكشف أحمد الرافعي أنه لم يشاهد الجزئين الأول والثاني من فيلم "ولاد رزق"، موضحاً: "في إحدى المرات كانت عائلتي تشاهد الفيلم وتحديداً الجزء الثاني، بعد طرحه على المنصات الرقمية، واستوقفني دور الفنان أحمد داود ثم دور الفنان خالد الصاوي، وأدركت مدى نجاح الفيلم وحب الجمهور له".
يمكنكم قراءة.. 5 أرقام قياسية حققها فيلم ولاد رزق 3 - القاضية فى شباك التذاكر خلال 8 أيام

وروى الفنان أحمد الرافعي كواليس اختياره لتجسيد شخصية سلطان الغول في الفيلم وقال:"تحدثت مع الأستاذ طارق العريان وحكى لي الموضوع، وعندما وصل إلى السطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جداً إنك شوفتني في التركيبة دي، فلا نرى كثيراً مخرج مغامر يختار ممثل ليس موضوع في نمط معين اعتاد الجمهور عليه".

أحمد الرافعي: تجربة ولاد رزق تقدمني للصناع بشكل مختلف

وعن كيفية اختياره لأعماله المقبلة بعد نجاح دوره في فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" أوضح أحمد الرافعي: "نحن فنانين يتم اختيارنا في إطار فني معين للعمل، هي الفكرة أن يكون عندك استعداد وقوة تقول لأ لأي مشاريع ومتى، فالموضوع ليس مفتوحا للاختيار الحر، ولكني كنت واثقا إن التجربة ستطرحني للصناع بشكل مختلف، ومهم الدور يعجبني وأكون مبسوط وفيه شيء من الإشباع النفسي لي كفنان".
اقرأي أيضاً.. ولاد رزق 3.. النجاح في صناعة سلسلة أفلام على طريقة هوليوود وأداء مفاجئ للممثلين

وتابع الرافعي: "ولاد رزق3" عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة، وكانت معظم مشاهدي مع أحمد عز والتصوير في شهر ولذلك كان هناك التزام كبير في الوقت، وأرى أن الفيلم خرج بصورة رائعة، والجزء الثالث هو محطة يجب أن يتوقف عندها الصناع والسينمائيين بالبحث والفحص والدرس، ويقولوا ماذا حدث؟".
وعن العرض الخاص للفيلم في ، قال الرافعي: "رأينا حفاوة استقبال رائعة خلال العرض الخاص للفيلم في السعودية، خصوصا في ظل تواجد نجوم كبار لم يشاركوا في (ولاد رزق) وكان بمثابة عرض خاص غير مسبوق، وكل هذا يروج للصناعة نفسها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا