الارشيف / فن / ليالينا

التعاون الأول: هازال كايا وزوجها علي أقطاي في عمل فني

تشارك الفنانة التركية هازال كايا مع زوجها الممثل والمخرج التركي علي أقطاي، في بطولة سينمائي من المقرر من يجمعهما معاً في أولى مشاركتهما السينمائية سوياً.

هازال كايا وعلي أقطاي 

أعلنت وسائل الإعلام التركية عن مشاركة الثنائي هازال كايا وعلي أقطاي في فيلم سوياً، ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وهو الفيلم الطويل الثاني للمخرج جينك أرتورك.

من جانبه كان قد تحدث علي أقطاي في تصريحات صحفية سابقة، أنه سيتعاون مع زوجته هازال كايا إذا وجد سيناريو جيد بدورين مناسبين لهما، وهو القرار الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير مؤكدين على سعادتهم بالعمل الذي سيجمع الفنانة هازال كايا بزوجها، حيث اشتهرت عربياً بالعديد من المسلسلات الشهيرة،  والتي من بينها "اسميتها فريحة" و"حكايتنا"،"العشق الممنوع".

في سياق متصل تحدث الفنان التركي علي أقطاي زوج الفنانة التركية هازال كايا، عن التوقيت الذي تكون فيه زوجته في قمة عصبيتها، وطريقة تعامله مع انفعالاتها.

قال علي أقطاي خلال تصريحات إعلامية سابقة مع زوجته هازال كايا إن أوقات عصبيتها كثيرة، حيث إنه يجب ألا يقترب أي شخص من هازال في أوقات كثيرة، والتي من بينها عندما تكون مستيقظة للتو، أو هي متعبة أيضاً، أو عندما تكون مريضة، عندما تكون جائعة، أو عندما تشعر بالنعاس.

فيما قابل الجمهور الذي حضر اللقاء كلامه بالتصفيق والابتسام والضحكات المتبادلة، كما أكدت هازال على حديثه، وقالت إن ما يقوله بالفعل صحيح؛ حيث إنها ما دون ذلك تكون في أفضل حال، وهو ما جعل زوجها يرد عليها قائلاً: "عندما لا تكون هذه الأمور فما يتبقى من اليوم هو ساعتان فقط!"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا