الارشيف / فن / ليالينا

بعد حفلها ببريطانيا: تايلور سويفت تتبرع بمبلغ مالي ضخم

قدمت الفنانة العالمية تايلور سويفت تبرعاً مالياً ضخماً لبنك الطعام البريطاني، والذي تم تصنيفه كأكبر تبرع فردي للبنك على الإطلاق، يأتي التبرع بعد حفلها الأخير الذي أحيته في ، وحضره الأمير ويليام.

تفاصيل تبرع تايلور سويفت لبنك الطعام البريطاني

تبرع تايلور سويفت يمكّن بنك الطعام من شراء شاحنة مليئة بالإمدادات، حيث يكفي مبلغ التبرع توفير 11 ألف وجبة، وهو ما يعني إطعام 1200 شخص، أي ما يعادل 3 وجبات لمدة 3 أيام، وتمتلك تايلور سويفت قافلة مكونة من 50 شاحنة على الأقل لجولتها في Eras، وبفضل التبرع الذي قدمته شركة Swift - وهو أكبر تبرع يتلقاه بنك "Cardiff Food bank" على الإطلاق، تقول المؤسسة الخيرية إنه أصبح لديها "مساحة للتنفس".

وقالت راشيل بيجز، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية، التي قدمت أكثر من 20 ألف طرد غذائي طارئ للأشخاص المحتاجين: "سنشتري شاحنة مليئة بالطعام والمواد الأخرى التي تشتد الحاجة إليها لتكملة طرودنا الغذائية الطارئة، العام الحالي، مع ارتفاع الطلب بنسبة 8%".

أكملت راشيل: "وهذا سيوفر وزناً يعادل إطعام 1200 شخص ثلاث وجبات يومياً لمدة ثلاثة أيام - أو 10800 وجبة، وسيكون هذا 2.5 أسبوعاً مما نوزعه عادةً".

وقال ريتش جونز، الرئيس التنفيذي لشبكة مجتمع سانت أندرو في ، التي تدير 11 بنكاً للطعام، وتقدم دعماً غذائياً طويل الأجل عبر شبكة مكونة من ثمانية مخازن مجتمعية، إن تبرع سويفت المفاجئ سيمول التبرعات الغذائية للأشهر الـ 12 المقبلة.

موقف تايلور سويفت من مساندة فلسطين

قابل بعض من جمهور الفنانة العالمية فكرة تبرعها لبريطانيا بنوع من الاستياء، وذلك بسبب مطالبة الكثير من جمهورها لها بالحديث عن فلسطين أو حتى التبرع لها عن طريق تصدر هاشتاغ "SwiftiesForPalestine" "سويفت من أجل فلسطين" بطريقة عالمية كبيرة جداً مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أن غزة تستحق التبرع في الوقت الحالي خاصة بعد ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان إسرائيلي منذ يوم السابع من أكتوبر الماضي، وانتشار هاشتاغات تفيد بأن شمال القطاع "يموت جوعاً".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا