الارشيف / فن / الطريق

”الراجل اللبناني أحسن من المصري”.. ميسرة تثير الجدل بتصريحاتها مع ياسمين الخطيباليوم الجمعة، 28 يونيو 2024 07:56 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حلت الفنانة ميسرة ضيفة على الإعلامية ياسمين الخطيب، في برنامجها "شاي بالياسمين" المذاع عبر شاشة قناة "النهار"، وتحدثت خلال لقاءها عن سبب طلبها الزواج من الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح، كما كشفت عن الفارق بين الرجل اللبناني والرجل المصري وفقًا لتجربتها في الحياة.

ميسرة تكشف سر طلبها الزواج من وائل الدحدوح

وكشفت الفنانة ميسرة خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين الخطيب، عن سبب طلبها الزواج من الفلسطيني وائل الدحدوح وهو الأمر الذي أثار الجدل وجعلها تتصدر محركات البحث الاجتماعي لفترة من قبل، وقالت: "طلبت الزواج من وائل الدحدوح لأنه رمز للرجل الفلسطيني ومؤمن بقضيته حتى لو كان تمنها مراته وعياله.. وائل دحدوح فخر لينا كلنا وكلنا نفسنا يفتحوا لنا الجهاد ونروح ويمكن مش هقدر أشيل السلاح لكن أقدر أقف معاهم وأكون من الأطباء".

وتطرقت الفنانة ميسرة في حوارها مع الإعلامية ياسمين الخطيب لتتحدث عن الرجل اللبناني موضحة الفارق بينه وبين الرجل المصري وهو ما أثار الجدل حول تصريحاتها، وقالت: "الرجل اللبناني بيقدر حقوق المرأة وبيعرف يعامل الست صح أكتر من الرجل المصري، وفي لبنان المتزوجين بينهم مساواة أكتر بكتير من ".

اقرأ أيضا: بعد تشوه ميسرة.. سر الإقبال على عمليات التجميل رغم خطورتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا