الارشيف / فن / ليالينا

ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها الـ 22 بإطلالة حورية البحر (صور)

احتفلت الفنانة الصاعدة المصرية ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها الثاني والعشرين بطريقة مختلفة، حيث قررت أن يكون الاحتفال مميز من خلال جلسة تصوير أنيقة على شاطئ البحر أظهرت فيها مدى جمالها وأناقتها.

احتفال ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها الـ22

تألقت ملك زاهر في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام في فستان لامع يشبه قشر السمك بتصميم حورية البحر، من تصميم Taya Cotoure، ساحر جاء من تصميم الأوف شولدر، بألوان مستوحاة من عروس البحر؛ مما أضفى على إطلالتها رونقاً خاصاً.

جاءت ألوان الفستان متدرجة من الأزرق والأخضر؛ مما أدت إلى انعكاس جمال ألوان البحر مع لمسات براقة تضيف لمسة من الفخامة والأناقة، وتمت جلسة التصوير في أجواء مميزة، ومن الناحية الجمالية، فقد ركزت على الألوان البنية، ووضعت مكياج بكثافة حتى تبرز جمال إطلالتها.

فيما عبر الجمهور عن إعجابهم بالإطلالة وتناسقها مع البحر والأجواء الصيفية، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "كل سنة وإنتي بخير، حلوة أوي يا ملوكة، كل سنة وإنتي بخير يا أحلى ملوكه، ما هذا الجمال، ربنا يجعلها سنة حلوة عليكي يا ملوكة".

أحدث أعمال ملك زاهر الدرامية 

يُذكر أن الفنانة ملك زاهر كانت قد شاركت مؤخراً في "محارب" الذي عُرض خلال السباق الرمضاني 2024، وتدور أحداث العمل حول شاب يدعى محارب الذي يتخلى عن ميراثه في الصعيد، ويتجه إلى القاهرة بعد وفاة والده، ولكن يحدث أشياء تقلب حياته رأساً على عقب وخاصة بعد وفاة والدته على يد أحد مشاهير السوشيال ميديا يتورط بعدها في جريمة قتل وتتوالى الأحداث.

لمشاهدة أبرز صور احتفال ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها الـ22، استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.