الارشيف / فن / ليالينا

بين أمريكا والمغرب: هكذا يقضي الفنانون الأتراك عطلة الصيف

يقضي العديد من الفنانين الأتراك عطلاتهم الصيفية في أماكن مختلفة، فمنهم من يفضل قضاءها على شواطئ المدن الساحلية التركية، ومنهم من يفضل قضاءها خارج الحدود التركية، نستعرض فيما يلي كيف يفضل الفنانون الأتراك قضاء عطلتهم الصيفية.

مراد يلدريم وزوجته وإيبرو شاهين 

اختار الفنان التركي مراد يلدريم أن يتجه للمغرب مع زوجته الفنانة المغربية إيمان الباني لقضاء العطلة الصيفية مع عائلتها، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حصده بعد دوره "عمر" في "المنظمة".

كما اختارت الفنانة التركية إيبرو شاهين أيضاً لقضاء عطلتها الصيفية، حيث زارت أماكن مختلفة في المغرب وخاصة مراكش، وشاركت صور لها من أماكن تراثية من بينها متحف دار الباشا.

وتقابل مراد يلدريم مع إيبرو شاهين على هامش عطلتهما لتنسيق عملهما الدرامي المقبل الذي من المقرر أن يشاركا في بطولته، وسيبدأ تصويره في بداية شهر يوليو المقبل.

بورجو بيريجيك

ظهرت الفنانة التركية بورجو بيريجيك، والتي قاربت على ولادة ابنتها الأولى، خلال قضائها عطلتها الصيفية مع زوجها وبعض من أصدقائها من أحد الشواطئ التي لم تحدد مكانها، بالإضافة إلى أنها فضلت أن تجمع حبات الكرز حيث ظهر في جلسة تصويرية، وهي تجمعهم مع زوجها.

ديميت أوزديمير 

فضلت الفنانة التركية ديميت أوزديمير أن تقضي عطلتها الصيفية في أمريكا، خاصة في كاليفورنيا، حيث ظهرت وهي تستمتع بوقتها في مدينة ملاهي "يونيفرسال ستوديوز هوليوود".

سيماي بارلاس 

بعد نجاح مسلسل "المتوحش" اتجهت بطلته الفنانة التركية سيماي بارلاس لقضاء عطلتها الصيفية في أمريكا خاصة في لوس أنجلوس، وظهرت سيماي وهي على أحد شواطئ لوس أنجلوس، وتألقت في إطلالة صيفية تتناسب مع الأجواء، حيث ارتدت شورت جينز وتوب كب من اللون الأسود وفوقه قميص من اللون الأبيض، وفضلت أن تترك شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها

بينار دينيز 

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة التركية بينار دينيز بشخصيتها "جيلين" المحامية في مسلسل "القضاء" بمواسمه الثلاثة، قررت أن تقضي وقت عطلتها الصيفية بمفردها مع كلابها في إحدى الحدائق، ولقبت بينار كلابها بـ "المواطن الذي يعجبني"، بالإضافة إلى اختيارها للقراءة خلال العطلة.

أبطال "الياقوت" 

ظهر أبطال المسلسل الشهير "الياقوت" أوزجي ياغيز وبوراك بيركاي أكجول أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية من أحد الشواطئ، ولم يحددا الموقع، ولم يظهرا في صور سوياً، ولكن خمن جمهور المسلسل من صورهما المنفردة أنهما في نفس المكان سوياً.

لمشاهدة أبرز الصور من قضاء الفنانين الأتراك عطلاتهم الصيفية، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا