الارشيف / فن / ليالينا

نيرمين الفقي تنجو من حادث وثعبان يهاجم منزلها ()

حالة من الخوف عاشتها الفنانة المصرية نيرمين الفقي بعد أن تعرضت لواقعة مخيفة في منزلها بالعثور على ثعبان بالحديقة، والذي حاول مهاجمة العامل الخاص بشركة مكافحة الحشرات والزواحف، وكشفت عن تعرضها لحادث خلال سفرها مؤخراً.

نرمين الفقي توثق وجود ثعبان في منزلها

وفي التفاصيل، شاركت الفنانة نيرمين الفقي، مقطع عبر حسابها الشخصي على إنستغرام لثعبان على مقعد في حديقة منزلها، وظهر عامل مكافحة الحشرات، وهو يقترب من مكان تواجده على الأريكة الحديدية.

وطلبت نيرمين الفقي من العامل عدم رشد الثعبان بالمبيد والإمساك به، إلا أنه بمجرد أن بدأ بالاقتراب منه قفز الثعبان، وحاول الهرب والتف حول قدم العامل الذي استطاع التخلص منه بسرعة والإمساك به بطريقته.

وسيطرت حالة من الرعب على صوت نيرمين الفقي التي لم تظهر في الفيديو، وذلك في اللحظة التي قفز فيها الثعبان، قائلة: "ليه كده، ليه كده"، وذلك قبل أن يستطيع أن يضع قدمه علي رأسه ليمنعه من الحركة، ويتمكن من الإمساك به.

وكشفت نيرمين الفقي عن عدد من الحوادث تعرضت لها مؤخراً مشيرة إلى أنها نجت من حادثة مروعة خلال قضائها الإجازة في عيد الأضحى المبارك، قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوم الخميس قبل مسافرة، ربنا نجاني والحمد لله يا رب عدت على خير من حادثة مرعبة، والنهاردة تعبان في بيتي.. يا رب سترك يا رب.

نجوم الفن يتفاعلون مع نيرمين الفقي

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي نيرمين الفقي، وتمنوا لها السلامة والنجاة من كل شر، وكتبت لها الفنانة رانيا فريد شوقي قائلة: "حبيبتي الحمد لله أنك بخير"، بينما كتبت الفنانة آيتن عامر: يا ساتر يا رب.

وجاء ذلك بعد أن احتفلت نيرمين الفقي منذ أيام قليلة بعيد ميلادها برفقة عدد من أسرتها وأصدقائها موجهة الشكر لكل من شاركها الاحتفال بهذا اليوم، حيث نشرت عدد من الصور عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: "بجد يوم جميل ميرسي جدا إنكم كنتوا جنبي بحبكم وقلبكم الجميل ربنا يديم المحبة لكل أسرتي وأصحابي وشكرا علي معيداتكم الجميلة".

يذكر أن نيرمين الفقي شاركت مؤخراً في محارب مع الفنان ، والذي عرض في موسم دراما 2024، مشيرة إلى أن حالة النضوج التي وصلت إليها الآن جعلتها تحتفظ بابتسامتها الدائمة، على الرغم من المشاكل التي يواجهها الكثير في الحياة.

وأكدت نيرمين الفقي أنها تتغاضى عن الكثير من الألم، ويبقى الأهم بالنسبة لها هو بيتها وعملها، قائلة: "أنا مؤمنة وأعمل ما تمليه عليَّ راحتي دومًا، وأنتظر أن يعاملني الناس بالمثل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا