الارشيف / فن / الطريق

شروط صادمة وأسعار خيالية لتذاكر حفل ليلة وردة في السعوديةاليوم السبت، 29 يونيو 2024 06:18 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تستعد كلا من المطربة أصالة نصري وناسي عجرم والفنانة ريهام عبد الحكيم وعبير نعمة، لإحياء حفلا غنائيا ضخمة بالمملكة العربية ، ويأتي الحفل تحت عنوان "ليلة وردة"، ويقام الحفل في يوم 4 من شهر يوليو المقبل.

أسعار تذاكر حفل ليلة وردة بالسعودية

وطرحت الجهة المنظة لحفل ليلة ورة في السعودية، عدة فئات لتذاكر الحفل، وجاءت كالتالي: الفئة الأولى قدر سعرها بـ 295 ريال سعودي، والفئة الثانية بلغ سعرها إلى 550 ريال، بينما الفئة الثالثة جاءت بسعر 750 ريال، والفئة الأخيرة بسعر 1650 ريال سعودي.

شروط حفل ليلة وردة في السعودية

وجاءت شروط حفل ليلة وردة في السعودية مقسمة إلى عدة أقسام، منها الجزء الخاص بالتذاكر، والذي من شروطه: يجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد، ويسمح بدخول الأطفال من 12 سنة وأكبر، وسعر التذكرة غير مسترد، وفي حال تم بيع التذكرة خارج إطار منصة Webook سيتم إلغاء التذكرة دون إرجاع المبالغ.

أما في حالة تم إلغاء أو تأجيل، وتغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة، كما أن حامل التذكرة مسئول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها، كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان، كما أنه في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً.

كما أنه لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات، ولا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.

بينما يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ إلكترونية أو نشرها على شبكة الإنترنت، وبالنسبة للتدخين فهو غير مسموح به في المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية.

اقرأ أيضا: أصالة تواصل تصدرها التريند على اليوتيوب بأغنية «فوق».. فيديو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا