الارشيف / فن / ليالينا

هشام ماجد وأمينة خليل ينتهيان من تصوير إكس مراتي

أعلن فريق عمل إكس مراتي الانتهاء من التصوير، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في السينمات ليحلق بالعرض في موسم الصيف الحالي.

هشام ماجد ينتهي من تصوير فيلم إكس مراتي

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، والفيلم من بطولة الفنان هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وسنيرجي، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

وكانت أخر أعمال هشام ماجد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بالاشتراك مع الفنانة ومحمد ثروت بيومي فؤاد، وإخراج أحمد الجندي.

وتحدث هشام ماجد من قبل عن التعاون مع الفنان محمد ممدوح في فيلم إكس مراتي، موضحاً أنه كان ضيف شرف في فيلم تسليم أهالي الذي قام ببطولته بالاشتراك مع الفنانة ، مشيراَ إلى أن هناك علاقة من الصداقة تربط بينهما.

وقال هشام ماجد: "هو صاحبي جدا وبحبه جدا شخص جدع، وهو ممثل مرعب بالنسبة ليا، لما بيعمل أي سنة بيبقى رقم 1 اللي هتفرج عليه".

وكان هشام ماجد نشر صورة له من كواليس فيلم إكس مراتي جمعت بينه وبين أمينة خليل ومحمد ممدوح، والتي كتب عليها: "إكس مراتي قريباً إن شاء الله"، ورد محمد ممدوح بطريقة كوميدية قائلاً: "ربنا يوفقكم وتكسروا الدنيا.. من الولد الأمور اللي واقف وراك ده يا أستاذ هشام وشه جذاب أوي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا