فن / ليالينا

حلا الترك ترفض التصوير بالفلاتر لهذا السبب والجمهور يحذرها

رفضت الفنانة الشابة حلا الترك، التقاط الصور بالفلاتر معربة عن استيائها من بعض المعجبين الذين يطلبون منها اختيار فلتر مناسباً للصورة التي يريدون توثيقها معها، مشددة على أن هذه الطريقة لا تعجبها.

لا للفلتر

قالت حلا الترك في متداول من حسابها عبر سناب شات، عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، إنها تتعرض أحياناً لطلبات تُزعجها، لأصحابها الذين يريدون التقاط صورة معها مستخدمين فلتر معين، حتى إنهم يطلبون منها اختيار الفلتر المفضل لها.

أضافت حلا الترك أن هذه الطريقة ليست مفضلة لها، كما أنها ترفض التصوير باستخدام الفلاتر التي تغير الملامح، لافتة إلى أنها لا تُمانع أن يستخدم المعجبون الفلاتر في صورهم العادية، لأنهم قد يكونوا معتادين على هذه القصة، ولكنها لا ترغب في توثيق صور لها بهذه الطريقة.

حلا الترك أكدت أنها تود لو تقل لكل من يلتقط صورة معها "أنا لست معجبة بهذه الطريقة، وكفوا عنها" حتى ولو كانت الكاميرا "تظلم أو بها عطل" بحسب ما أشارت في الفيديو المتداول.

شاهدوا الفيديو:

انقسمت الآراء بين مؤيد بشدة لحلا الترك، وبين من انتقدها بصورة لاذعة، وكان اللافت تحذيرات البعض للفنانة الشابة من هذه التصريحات، التي يرون أنها قد تنقلب ضدها بعد سنوات، مؤكدين أن ملامحها الجميلة وبشرتها النضرة تساعدها حالياً على الكلام بقوة، بينما قد تحتاج مستقبلاً لإخفاء بعض العيوب التي تظهر مع تقدم السن الطبيعي.

وقال البعض في تعليقاتهم: "بعدك صغيرة حبيبتي هالكلام عليك مو لك يا قلبي بعد كم سنة بيصير ضدك"، "أنتي تقولين هالكلام لأنك مو بحاجته بعدين كم سنة بنشوف ملامحك بتتغير وبتقولين ما أحد يتصور معي بدون فلتر كلكم واحد حبيبتي".

البعض سخر من تصريحات حلا، ولفتوا إلى أنها استخدمت فلتر أثناء حديثها وقال البعض: "ما عليه نسوي أنفسنا ما شفنا ميكب، ولا شفنا فلتر وهي تسولف"، "طيب وش وضع الفلتر اللي بالتصوير"، "طيب وش وضع الفلتر اللي هي حاطته وهي تسولف هالسالفة"، "طيب هي الحين مصورة بفلتر"، "فجاءه كلهم صارو ما يحبون الفلتر، ويطلعون مواضيع عليه".

وقارن البعض بين ملامح حلا الترك في الفيديو وملامحها في فيديو سابق ظهرت فيه بدون فلاتر أو تعديل إضاءة، مما جعل هناك فارقاً بين الصورتين، أكدوا بهما أنها تستخدم تعديلات أخرى قد لا تكون فلاتر، ولكنها تمنحها بشرة صافية وصورة ممتازة، بينما تحدث البعض عن عمليات تجميل خضعت لها الفنانة الشابة غيرت ملامحها: "بعد خمسين عملية تجميل مسويتها جاية تقولين بلا فلتر؟ طبيعي حبيبتي ما تحتاجين بس حق كل واحد يدور شلون يطلع بملامح حلوة وبشرة صافية مثلك".

دافع البعض عن حلا الترك، وأكدوا أنها جميلة بدون فلاتر أو أي تعديلات، وقالوا متفقين معها: "البنات مو كلهم يشبهونك يا حلا"، "أول مرة أتفق معها الشابة ذي تقول كلام صح اللي يصور فلاتر أسوي له كتم ولا أشوف سنابه لو أعرفه أقول لهم دون فلاتر دون فلاتر الفلاتر ضعف شخصية وما فيه ثقة بنفس يتخبى ورا فلتر".

الجدير بالذكر أن حلا الترك تظهر أحياناً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بدون تعديل صورها أو استخدام فلاتر في خطوة لتعزيز الثقة بالنفس واختيار الطبيعة الأجمل، كما أنها كانت قد لفتت الأنظار في وقت سابق، بصورة ظهرت فيها بدون فلتر أو مكياج، بسبب تقارب ملامحها الكبير مع ملامح والدتها منى السابر، وقارن المتابعون بينها وبين والدتها، وأكدوا على جمال ملامحهما المشترك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا