فن / ليالينا

أسما إبراهيم تكشف كواليس أحدث مكالمة مع شيرين عبد الوهاب

كشفت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، عن تفاصيل المكالمة الأحدث التي جمعت بينها وبين النجمة شيرين عبد الوهاب، موضحة أن شيرين تبعث برسالة لجمهورها فضلاً عن وعود فنية ستنجزها في المستقبل القريب.

مكالمة شيرين وأسما إبراهيم

عبر حسابها الموثق على موقع X/ تويتر سابقاً، غرّدت أسما إبراهيم بتفاصيل أحدث مكالمة مع شيرين عبد الوهاب، موضحة أنها استيقظت على صوتها قبل ساعات، لتفاجئها باتصال مليء بالسعادة والوعود الفنية.

وكتبت أسما إبراهيم في تغريدتها عن مكالمة شيرين عبد الوهاب: "استيقظت اليوم على أجمل مكالمة من صوت والوطن العربي، شيرين عبد الوهاب. تحدثنا طويلاً عن أمور رائعة تستعد شيرين لتقديمها لجمهورها. شعرت بسعادة غامرة بهذه المكالمة، حيث اطمأننت على شيرين، وسمعت صوتها المليء بالسعادة والتفاؤل".

أضافت الإعلامية المصرية موضحة وعود شيرين ورسالتها للجمهور: "إنها تعمل على مشاريع جديدة ستحدث ضجة كبيرة في الفترة المقبلة. كما أعربت عن مدى امتنانها للدعم الكبير الذي تتلقاه من جمهورها، الذي تعتبره أهلها وسندها. شيرين عائدة بقوة وبطاقة إيجابية كبيرة".

وتفاعل الجمهور مع رسالة شيرين، وقال البعض تعليقاً على تغريدة أسما إبراهيم: "كل الحب والتقدير ليكي الأستاذ اسما الإعلامية الجميلة على دعمك المستمر لشيرين وحبك ليها وحبك ليها ذا من حبنا ليكي اكتر واكتر... وفرحتينا جدا بكلامك دا والحمد لله طمنتينا عنها أنها بخير بنحبك وبنحب كل من يحب شيرين"، "أستاذه أسماء بالله عليكي اوعي تسيبيها وبلغيها إننا بنخاف عليها قوي لما بتغيب، أو تعتذر عن حفلة احنا حاسين إنها بنتنا، وما بنصدق ان يكون في حفلة ليها بنطمن عليها والله لما بنشوفها بلغيها ان جمهورها دايما بيشتاق ليها صوت وصورة ربنا معاها، وينصرها ويقويها وترجع لجمهورها وتكسر الدنيا".

البعض أضاف في رسائل محبة لشيرين: "لو تعرفي يا شيرين ان احنا مش مجرد فانز احنا عائلتك اللي بنخاف عليكي أكتر ما بتخافي على نفسك أنت مهمة جدا بالنسبة لنا بهتم بكل تفاصيلك الصغيرة و بنهتم لأخبارك بنفتخر بنجاحك بنفرح لفرحك بنزعل لحزنك نحبك فوق حب المحبين حباً بنرد لك غيبتك، و مش بنقبل في حقك اي كلمة".

أضاف آخرون: "ان شاء الله راجعة واحنا بنحبها كتيررر بدون شيرين مالو معنى الفن بدونها ارجعي لناسك، ولمحبينك بنحبك كتيررر"، "أجمل أسماء في الدنيا شكرا على محبتك ودعمك لشيرين قليل نلاقي ناس زيك في الوقت ده".

كانت أسما إبراهيم قد وجهت رسالة دعم قبل أيام لشيرين عبد الوهاب، بالتزامن مع أزمتها الأخيرة مع شركة الإنتاج المملوكة للموزع الفني الشهير حسن الشافعي، وأكدت أنها ستقوم من هذه الأزمات أقوى مما سبق.

أزمة حسابات شيرين عبد الوهاب

لا تزال أزمة شيرين عبد الوهاب الخاصة بحقوق إدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تثير الجدل. وجاءت التطورات الأخيرة بعد رد شيرين على بيان شركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني"، حيث نفت توقيعها مع الشركة، واتهمتها بالاستيلاء على حساباتها.

في بيانها الأخير، قالت شيرين: "من الأمور المثيرة للاستغراب أن يظهر الممثل القانوني لشركة "روتانا" مدافعاً عن المدعو محمد الشاعر أو متضامناً معه، رغم أن الأخير هو من نشر أغنية "وبحلفك"، والتي دفعت بسببه مبلغ 8 ملايين كشرط جزائي لإنهاء العقد كما حكمت المحكمة. هذا الموقف يثير الشكوك".

وأضافت شيرين أن حسن الشافعي، الذي ظل صامتاً طوال الفترة السابقة، ظهر فجأة وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، وبدأ يروج لادعاءات غير حقيقية. ووجهت له رسالة قائلة: "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم".

وفيما يختص بشريكه محمد الشاعر، قالت شيرين: "زعم حصوله على حكم بالإدانة بغرامة قدرها خمسة آلاف جنيه، لكنه ليس حكماً نهائياً وقد تم الطعن عليه بالنقض. كان يخطط للحصول على حكم بحبسي لإجباري على الاعتراف بعقد لم أوقعه، لكن خطته فشلت وسيحاسب وفقاً للقانون قريباً بإذن الله".

وتابعت شيرين حديثها حول مخطط عدم تقديم أصل العقد للتمكن من الطعن بالتزوير، قائلة: "فإن ذلك لن يعفيه من تقديمه أمام المحكمة الاقتصادية. كما أن دعوى الحساب الخاصة بالملايين التي حصل عليها من اليوتيوب لن تمر مرور الكرام، فنحن في دولة قانون، ولن نسمح بهذا العبث".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا