فن / ليالينا

تلجأ للتجميل بعد تعرضها للتنمر: إليكم النتيجة

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن خضوعها لعملية تجميل لتقويم أسنانها، في خطوة مفاجئة للجمهور بعد سنوات من رفضها إجراء هذه العملية، على الرغم من تعرضها للتنمر أكثر من مرة فضلاً عن مطالبة بعض محبيها لها سابقاً، بتغيير شكل ابتسامتها.

تجميل أسنان

هنا الزاهد شاركت محبيها مقطع عبر خاصية الاستوري على حسابها الموثق بتطبيق إنستغرام، وثقت فيه تغيير شكل ابتسامتها وحصولها على هوليوود سمايل الشهيرة، بعد إقناع طبيبها الخاص لها.

وقالت هنا الزاهد في الفيديو الذي شاركته مع محبيها، إنها أقدمت على خطوة "كارثية" ولكنها "رائعة"، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل أن تغير شكل أسنانها أو ابتسامتها في أحد الأيام، ولكنها اقتنعت بوجهة نظر طبيبها الذي أجرى لها هذه العملية، ومنحها تغييراً ملحوظاً في طلتها.

ووجهت هنا الزاهد الشكر لطبيبها الذي أجرى لها العملية، مشيرة إلى أن الفضل في التغيير الذي حصلت عليه يعود إليه، مشددة على أن ثقتها فيه هي التي دفعتها لاتخاذ هذه الخطوة الصعبة للغاية بالنسبة لها.

شاهدوا الفيديو:

واستعرضت هنا الزاهد في صورة وفيديو مع طبيبها، ابتسامتها الجديدة التي يبدو أنها مبهرة بالنسبة لها، إذ عبرت عن إعجابها بهذا التغيير أكثر من مرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور هنا الزاهد بعد تغيير شكل أسنانها، وأشاد عدد كبير بالتغيير الذي أحدثته، فيما تعرضت لانتقادات من البعض.

وقال بعض متابعي هنا الزاهد في تعليقاتهم على تجميل أسنانها: "جميلة يا هنا برافوو عليكي"، "خطوة ممتازة يا هنا كده أجمل بكتير، ولو أن كنتي قمر"، "كده حلو وكده قمر في الحالتين أنت هنا الزاهد الجميلة اللي بنحبها وبنستنى طلتها الحلوة"، "طلتك جميلة يا هنا ربنا يحميكي"، "بجد تسلم إيد الدكتور شكلك طبيعي وجميل وأكيد كده هترتاحي من الآراء السلبية للناس السخيفة اللي كانت بتتكلم".

فيما انتقد البعض خطوة هنا الزاهد التجميلية وقالوا: "بصي يا هنا عايزة أقول لك على حاجة، أنتي في الحالتين جميلة، لكن بصراحة اتفاجئت من الخطوة دي، اتفاجئت أنك غيرتي شكل أسنانك، رغم أنك قولتي مش هغيرها أبداً قبل كده عشان شبه الجميلة نجلاء فتحي، معنى كده أنك غيرتي عشان الضغط أو التنمر وده غلط أنت كنتي جميلة ومميزة، مش معنى كده َأنك وحشة بس تغيير نقص من روحك حاجة".

أسنان هنا الزاهد

كانت هنا الزاهد قد أوضحت في لقاء سابق، سبب رفضها لتقويم أسنانها، حيث أكدت أنها تستلهم ذلك من الفنانة الراحلة نجلاء فتحي، التي رغم جمالها الفائق لم تقم بتعديل أسنانها.

وخلال مقابلة تلفزيونية، علقت هنا الزاهد على مقارنة الفنان هشام إسماعيل لها بنجلاء فتحي، قائلة: "شكراً جزيلاً، هذا شرف كبير لي. نجلاء فتحي هي فنانتي المفضلة، وأنا أعشق صوتها وأفلامها. لم أقم بتقويم أسناني؛ لأنها لم تفعل ذلك أيضاً، ورغم عدم مثالية أسنانها كانت جميلة جداً. قلت لنفسي، إذا كانت نجلاء فتحي، بهذه الروعة، لا ترى مشكلة في أسنانها المعوجة، فلماذا أعدل أسناني؟".

وأضافت هنا: "الكثير من الناس ينصحونني بتعديل أسناني، لكني لا أريد ذلك. هناك شخصيات فنية قديمة لم تقم بتعديل أسنانها، ورغم ذلك كانوا محبوبين".

كما تحدثت هنا الزاهد عن نجلاء فتحي الراحلة بقولها: "كانت ممثلة رائعة وأفلامها مميزة جداً. أمي تشبهها كثيراً، لدرجة أن الناس كانوا يظنون أنها نجلاء فتحي عندما كانت صغيرة، وتسير في الشارع مرتدية نظارات شمسية".

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد كانت قد خضعت لعدد من عمليات التجميل، منذ ظهورها على من عملية تجميل الأنف، مروراً بتغيير شكل ابتسامتها في وقت سابق، وصولاً لتقويم أسنانها الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا