فن / البشاير

فعالية “أزمث” الاستثنائية تعود إلى العُلا في نسختها الرابعة

أعلنت لحظات العُلا عن عودة فعالية “أزمث”، إحدى أكثر الفعاليات الموسيقية الفنية تميزاً في المنطقة، في نسختها الرابعة من 19 إلى 21 سبتمبر، في أجواء استثنائية تتزامن مع التحضيرات لاحتفالات اليوم الوطني في23 سبتمبر.

وتُقام الفعالية الموسيقية هذا العام تحت عنوان “حتى شروق الشمس”، لتكون انطلاقة التقويم الجديد لفعاليات “لحظات العُلا” 2024/2025 بالتعاون مع “مدل بيست”. ويرحّب “أزمث” بعشاق ومحبّي الفن والموسيقى من كل مكانفي تجربة استثنائية على أرض العُلا التاريخية من خلال الموسيقى الحية والعروض الفنية الرائعة التي تتابع النجاح والإقبال الكبير الذي حققته نسخته السابقة.

وكما وعد جمهوره، سيعود “أزمث” في نسخته هذا العام مع مجموعة متنوعة من أشهر الفنانين المحليين والإقليميين والعالميين، ممن سيقدمون عروضاً استثنائية لا تُنسى وسط المناظر الطبيعية المذهلة لمنطقة العُلا في قاع الحاج.كما يستضيف عدداً من المواهب المحلية والإقليمية الناشئة بما يؤكد على مكانته ليكون منصّة لتمكين المشهد الإبداعي النابض بالحياة في المملكة والمنطقة.

ويترقب عشاق الموسيقى من كل مكان الكشف عن قائمة النجوم العالميين المشاركين في الحدث الفني المرتقب، إلى جانب عدد من الفنانين الصاعدين والبارزين على الساحة الفنية محلياً وإقليمياً  بما يحتفي بالتنوع الثقافي الغنيّالذي اشتهرت به العُلا على مر تاريخها.

وسيتم تأكيد قائمة المشاركين في نسخة هذا العام من “أزمث”، ممن سيقدّمون مزيجاً ساحراً من أنواع الموسيقى في تجربةٍ فنيّةٍ تتابع مسيرة النجوم المشاركين في النسخ السابقة أمثال جايسون ديرولو، وتشين سموكرز، وتيني تيمبا،وذا كوكس، وجورجا سميث، وبيجي غو، وثيفري كوربوريشن وغيرهم الكثير.

ومن الجدير بالذكر أن “أزمث” 2024 ستقدّم، كما هو حال النسخ السابقة، فعالية فاخرة حصرية ومحدودة العدد، مما سيوفر للحضور تجربة فريدة لا تُنسى.

سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول “أزمث” في وقت لاحق.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: experiencealula.com

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا