فن / ليالينا

قائمة مبدئية بالنجمات المشاركات في السباق الرمضاني 2025

يشهد السباق الرمضاني المقبل 2025، منافسة كبيرة بين عدد كبير من الفنانات، وعلى الرغم من أنه ما زال الوقت مبكراً على دخول ، إلا أن هناك العديد من الفنانات العربيات اللاتي استطعن أن يحجزن مكانهن في السباق الرمضاني من الآن، وفيما يلي نستعرض أبرزهن.

ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني 2025

تعود الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز للمنافسة بقوة ضمن السباق الرمضاني 2025، وذلك بعد غياب لمدة عام حيث لم تشارك ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث يعتبر أحدث تعاون درامي رمضاني لها كان في عام مع طليقها الفنان المصري أحمد العوضي في "ضرب نار".

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، صور لها أثناء توقيعها لعقد مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2025، وجمعتها الصور بالمنتج تامر مرسي والمنتج حسام شوقي، وكتبت على الصور التي شاركتها مع جمهورها للإعلان عن المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام إن الصور من توقيع عقد مسلسلها الجديد رمضان 2025.

ماغي بوغصن في رمضان 2025

أعلنت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن خوضها الموسم الرمضاني 2025، من خلال عمل مع المؤلفة ندين جابر، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" جمال سنان، والمخرج فيليب أسمر.

شاركت ماغي بو غصن صور لها من كواليس الاستعداد للعمل الدرامي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتبت: "شخصيات مختلفة وعمل جديد، وقضية جديدة برمضان 2025".

وسبق وتعاون الثلاثي في أعمال أخرى مثل مسلسل "للموت" بمواسمه الثلاثة، للمؤلفة ندين جابر والمخرج فيليب أسمر، كما تعاونت ماغي بو غصن مع ندين جابر في مسلسل "ع أمل"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024.

وعن أحداث المسلسل الجديد، فأوضحت الشركة المنتجة بأن المسلسل ستدور أحداثه في قصة حقيقية، وستكون مختلفة وجديدة.

إلهام الفضالة في رمضان 2025

ستشارك الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في الموسم الرمضاني 2025 من خلال مسلسل "بيت الحمولة"، وهو من إخراج سائد الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة، حيث أعلنت مؤلفة المسلسل جميلة جمعة عن العمل من خلال نشرها صورة للفنانة الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتبت عليها: "قريباً إلهام الفضالة بمسلسل جديد بعنوان بيت الحمولة، سيُعرض في رمضان 2025، وسيتم الإعلان عن الكاست قريباً".

ولكن جاءت القائمة المبدئية للفنانين العرب المشاركين في المسلسل من بينهم: "ليالي دهراب، طيف، شهد الياسين، حصة النبهان، حسين الحداد، روان العلي".

هل يشارك مسلسل لام شمسية في دراما رمضان 2025؟

أعلن المخرج كريم الشناوي عن أنه يعمل على مسلسل "لام شمسية" حتى يخرج للنور، ولكن لم يتم الاستقرار على البطلة الحقيقية فهناك أقوال أنها ستكون منى زكي وهناك أقوال أن العمل سيشهد عودة أمينة خليل مرة أخرى للمنافسة الدرامية الرمضانية بعد غيابها عام 2024، وحتى الآن لم يحدد بعد من سيقوم ببطولته.

وأوضح المخرج كريم الشناوي أن العمل مرهق، واستلزم منه وقتاً ومجهوداً كبيراً، ولا يوجد مشكلة من خروج العمل عام 2030، ولكن الأهم أن يكون قد انتهى منه بالفعل، ويأتي مسلسل لام شمسية من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول قضية التحرش بالأطفال سواء ما يتعرضون له في المدارس أو الشارع، كما يركز العمل على عدة تساؤلات، والتي تقول هل المتسبب والمسؤول عن تلك الجرائم المدرسين أم أولياء الأمور.

هبة الدري في رمضان 2025

أعلنت الفنانة هبة الدري عن مشاركتها في عمل درامي ضمن السباق الرمضاني 2025، من تأليف الكاتب محمد النشمي، وتم الإعلان حتى الآن على قائمة المشاركة المبدئية حيث من المقرر أن يشارك مع الفنانة هبة الدري، الفنان إبراهيم الحربي، أحمد النجار، كوثر البلوشي، شيماء علي، فتات سلطان، شوق الهادي، فهد باسم، نور محمود، من إخراج محمد القفاص، إنتاج باسم عبد الأمير.

 لمشاهدة أبرز صور كواليس مشاركات الفنانات في السباق الرمضاني 2025، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا