فن / ليالينا

شمس الكويتية تطلب الزواج بطريقة غريبة

ظهرت الفنانة شمس الكويتية في مقطع تطلب فيه الزواج بطريقة غريبة، ووجهت رسالة لمتابعيها طالبتهم فيها أن يساعدوها على أن. تحقق رغبتها في الاستقرار، ليتفاعل الجمهور معها في التعليقات.

تباينت التعليقات على فيديو شمس الكويتية، فبينما تمنى لها البعض أن يتحول الأمر لحقيقة وتستقر، انتقدها آخرون معبرين عن رفضهم لمقاطع الفيديو التي تنشرها، خاصة خلال السنوات الأخيرة، وتظهر فيها بجرأة لافتة.

زواج شمس الكويتية

 وقالت شمس الكويتية في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابها على سناب شات إنها ترغب في الاستقرار مطالبة من متابعيها أن يبحثوا معها عن عريس، وقالت الفنانة الشهيرة: "أبغى استقر زوجوني.. أعزائي متابعيني في إنستغرام، سناب شات وتويتر، اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني، أبغى استقر زوجوني".

 تفاعل الجمهور مع فيديو شمس الكويتية عن الزواج في تعليقات منها: "أتمنى يغلقوا منصات التواصل الاجتماعي بسببها، ما أعرف إيش صابها وإيش اللي صارت تفكر فيه كل فيديوهاتها غريبة، ما في فيديو تتحدث فيه عن أمر طبيعي أو تظهر بطريقة طبيعية، حتى إطلالاتها كلها صارت فجة صرت أستحي منها إذا فتحت بالصدفة وجنبي ولدي.. الله يهديها". "أكثر شخص مهووس سوشيال ميديا صارت غريبة بكل المقاييس، كل ما المشاهدات تقل تصير تسولف على الزواج، وما أدري شنو وكأن الزواج صار مزحة ومادة للسخرية، مين راح يتزوجك وأنت بها الطريقة؟". 

كما كتب متابعون: "من بدأت وهي مثار جدل، وكل شوي بعقل ومع تقدم السن بنشوف هبال أكثر من هذا بكثير". فيما تمنى لها آخرون الاستقرار في حياتها في تعليقات منها: "يا قلبي أنتي الحلى كله والجمال كله ما طلبتي غير حقك فيه فرق بين اللي يطلب حقه بالحلال واللي يلف ويدور ربي يرزقك يا شموسه بكل شي تتمنيه وبزوج الصالح الجميل اللي يحطك في عيونه وينسيك كل شي انكسر بقلبك".

فيديو شمس الكويتية:

 في المقابل دافع متابعون عن شمس الكويتية بعد موجة الانتقادات والسخرية، وكتبوا في تعليقاتهم: "رجاء لا أحد يسخر منها، شمس تعبر عن غرائز ملايين النساء اللاتي لم تكتب الأقدار لهن الاستقرار، ولن يتم الاستقرار إلا مع زوج ودود، حتى لو كان معدد وعصبياً وقاسي الطباع.. كثير من النساء تستميت كي تحصل على حريتها (الطلاق) وعندما تجد نفسها وحيدة يداهمها الألم والاكتئاب". "لأن الزواج استقرار لأن الزواج إنجاب وعيال (وشرف كبير ان تكون ام ) لأن الزواج فيه هرمون السعادة.. الله يوفقك شمس".

تجربة شمس الكويتية مع الزواج

وكانت شمس الكويتية ظهرت في مقطع فيديو تتحدث فيه عن موقفها من الزواج، نافية رغبتها في خوض التجربة مجدداً، وأشارت إلى أنها تفضل حالياً التركيز على الدراسة والعلم، ولا تحتاج لشخص في حياتها قائلة: "لا أفكر في الزواج حالياً  إطلاقا؛ في الحقيقة أنا أشعر بالراحة مع نفسي وسعيدة، ولا أحتاج لأي شخص في حياتي، أرغب فقط في التركيز على دراستي والعلم.. واز إيه دا أنا عايزة اختفى".

يذكر أن شمس الكويتية خاضت تجربة الزواج، وفي أحد اللقاءات تحدثت عن أحد زيجاتها قائلة إن زوجها كان يحبها حباً جنونيا، وأهداها الكثير من المقتنيات الباهظة منها الطائرات الخاصة واليخوت والمنازل، وأنه اشترى لها ذات مرة منزلاً في باريس لمجرد أنها ألمحت إلى أنه يعجبها، كما قالت الفنانة الكويتية إن زوجها كان لا يحب أن تتحمل حتى عناء الطعام فكان يقدمه لها، إلا أنها رغم معاملته الطيبة لها كانت تشعر بأنها تفتقد لشغفها في عالم الفن. مشيرة إلى أن علاقتها بالزوج طيبة بعد الطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا