فن / ليالينا

شيماء سيف تتوعد منى زكي ونجمات جيلها: الفترة المقبلة خطر

أعربت الفنانة شيماء سيف عن ارتياحها بعد فقدانها الوزن الزائد، ومازحت نجمات جيلها وزميلاتها الفنانات، واختصت بالذكر النجمة منى زكي، لتؤكد أن عليها أن تخافها خلال الفترة المقبلة.

خافي مني

عمّت روح المرح والفكاهة أجواء المؤتمر الصحفي الذي أُقيم على هامش انطلاق عرض مسرحية ملك والشاطر، التي تشارك شيماء سيف بطولتها مع النجم أحمد عز والنجمة الكبيرة يسرا، وبسؤالها عن دورها أجابت سيف بطريقتها المرحة.

وقالت شيماء سيف إنها سعيدة بالتغيير الذي اتخذته تجاه زيادة وزنها، وبعد فقدان عدد كبير من الكيلوغرامات، أكدت أنها أصبحت تُشكل خطراً على زميلاتها الفنانات، موضحة أن على منى زكي أن تخشاها خلال الفترة المقبلة، لأنها بعد فقدان الوزن أصبحت "مودل" ولديها قصة حب مع أحمد عز، وهكذا كانت البداية فكيف ستكون الفترة المقبلة؟

شاهدوا الفيديو:

انتشر المقطع الطريف عبر مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، ووصل لمنى زكي التي فهمت المزحة، وردت على شيماء سيف قائلة: "طول عمرك قمر يا شوشو" وطالبتها مازحة أن تُبقيها إلى جوارها.

وفي أحدث ظهور لها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، فاجأت شيماء سيف الجمهور بمدى رشاقتها بعد خسارة الوزن التي نجحت فيها خلال الفترة الماضية، وبدت شيماء بقوام رشيق مقارنة بما عرفها الجمهور عليه خلال السنوات الماضية.

في التعليقات على هذا الظهور، قدم زملاؤها في الوسط الفني تشجيعهم ودعمهم الكبير لها، حيث تفاعلت الفنانة مي كساب وكتبت: "بسم الله ما شاء الله، قمرة يا روح قلبي" وتفاعلت  الإعلامية أسما إبراهيم قائلة: "سندريلا" كما أضافت نداء شرارة بقولها: "برافو، قمر القمرات" وكتبت الفنانة إيمان العاصي في تعليقها: "قمر ما شاء الله".

كانت الفنانة شيماء سيف قد كشفت عن خضوعها لعملية تكميم المعدة، بعد أن تأثرت صحتها مؤخراً بزيادة وزنها، خصوصاً في منطقة الساقين، مما كان يهدد بضرورة إجراء عملية لتغيير مفصل الركبة.

وأوضحت شيماء أنها اتخذت قرار الخضوع لعملية التكميم وفقدان الوزن بعد نقاشات مستفيضة مع الفنانة مي كساب، التي شجعتها على اتخاذ هذه الخطوة. وأشارت إلى أنها وصلت الآن إلى مرحلة لا تستطيع فيها تحمل رؤية الطعام.

مسرحية ملك والشاطر

الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ كان قد تفاعل مع النجاح الباهر لمسرحية "ملك والشاطر" التي يقوم ببطولتها الفنان أحمد عز والفنانة يسرا، والتي تُعرض حالياً في المملكة العربية ، وتستمر عروضها حتى السادس من يوليو المقبل.

ونشر تركي آل الشيخ مقطع من المسرحية عبر حسابه الرسمي على موقع ""، وكتب قائلاً: "المسرحية مكسرة الدنيا في ". كما نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مقطع فيديو آخر من مشاهد المسرحية، وكتب متفاعلاً: "لحظات ممتعة ضمن عرض واحدة من أفضل المسرحيات المنتجة بجودة كبيرة، مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم أحمد عز وتعرض على مسرح بكر الشدي".

مسرحية "ملك والشاطر" تضم نخبة من النجوم بجانب يسرا وأحمد عز، منهم سيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب. المسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي وإنتاج آلاء الغزالي.

يجسد أحمد عز في المسرحية دور الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ملهمة، ويرغب في الزواج من فتاة أحلامه. تطلب منه الملكة ست الكل مهراً مميزاً يتمثل في مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها، مقابل السماح له بالزواج من شقيقتها، وعندها يواجه الشاطر حسن العديد من التحديات والصعاب خلال رحلته لتحقيق هذا الهدف النبيل.

العمل المسرحي "ملك والشاطر" يقدم مزيجاً فريداً من الدراما والكوميديا، ويتميز بإنتاجه الضخم والاحترافي الذي أضاف بعداً جديداً إلى تجربة المسرح في السعودية، مما جعله يحظى بإقبال جماهيري كبير وتفاعل إيجابي على منصات التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا