فن / ليالينا

أحلام تهنئ أصالة على ألبومها الجديد وتغريدتها تثير الجدل

هنأت النجمة أحلام الشامسي صديقتها النجمة أصالة نصري، على صدور ألبومها الغنائي الجديد بعنوان "ثم أنا" الذي يحمل مجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية، إلا أن تغريدة أخرى للفنانة الإماراتية أثارت الجدل.

أحلام تُهنئ أصالة

غرّدت أحلام عبر حسابها الموثق على إكس، مهنئة أصالة بصدور الألبوم، معربة عن فخرها بها ومحبتها لها، وشددت على أن أصالة هي هدية الفن.

وقالت أحلام: "ألف مبروك للفن أصالة ألف مبروك الألبوم" مواصلة بدعوة لصديقتها الفنانة: "ويا رب تشوفين النجاح الأكبر لتعبك ومجهودك".

بعد تغريدتها بتهنئة أصالة، أعادت أحلام مشاركة تغريدة أخرى، لأحد معجبي أصالة الذي شارك مقطع من إحدى أغنياتها الجديدة، واصفاً إياها بـ"واحدة من أعظم الأغنيات الخليجية"، لتعقب أحلام على هذه المشاركة بطريقة تبدو ساخرة وقالت: "الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح" متبعة الجملة بوجوه تعبيرية ضاحكة، فضلاً عن أن الجملة مكونة من كلمات أغنيتها "صوت الأنا".

بعض النشطاء اعتبروا أن تغريدة أحلام تسخر من أغنية أصالة، البعض اعتقد أنها غرّدت على هذا الحساب العام عن طريق الخطأ والبعض اعتقد أنها تستغل أغنية أصالة الجديدة للترويج لأغنياتها.

وقال أحدهم: "شكلج تبين تروجين لأغنيتج على حساب أصالة" لترد أحلام ساخرة من هذا الرأي: "قول قسم"، ليعاتب معجب أحلام الفنانة قائلاً: "الحين تلقينه مستأنس أنك رديتي عليه وعطيتيه وجه" لتؤكد أنه مسكين هو، ومن على شاكلته ممن يعتقدون بوجود مشكلة بينها وبين أصالة.

إحدى الناشطات كتبت لأحلام: "شكلك نسيتي تغردين على حسابك الخاص"، لترد الفنانة: "أنا ما عندي حساب خاص حبيبتي أنا أحلام نار على علم وشكراً".

لم تكن التغريدات التي ردت عليها أحلام هي الوحيدة، ولكن البعض اعتقد أن هذه بداية شرارة بين النجمتين، وهو الأمر الذي سخرت منه أحلام من خلال تغريداتها، ونفته تماماً بتهنئتها الدافئة لصديقتها على الألبوم، وعندما سألها أحد النشطاء ماذا تقصد بتغريداتها، أضافت أقصد أنني "الصمت بضجيج الكون"، لتؤكد أن الأمر لا يرقى عن كونه مزحة بين صديقتين.

وقال البعض في تعليقاتهم على التغريدة: "بدء الفلم المعتاد بين أصالة وأحلام وهذي بداية الشرارة"، "قامت الحرب وإلا مزحة".

أحد معجبي أحلام، قال في رده: "وأنا أقول وين سامع اللحن" ليفتح مجالاً آخر بأن النجمة الإماراتية تسخر من تشابه الجمل اللحنية بين الأغنيتين، وهو ما دافع فيه البعض عن أصالة، مؤكدين أنها لا يمكن أن تتورط في مثل هذه المشكلة بسهولة.

ألبوم أصالة الجديد

كانت أصالة قد أصدرت ألبومها الجديد ووجهت كلمة للجمهور شاركته بها مشاعرها وقالت: "أقدم لكم هذا العمل بكل شغف وتفانٍ، فقد وضعت فيه روحي ووقتي وقلبي وصوتي وإصراري. قبل أن أحبّه، تعلّقت به كأغلى جوهرة في هذا الكون. إن حبّي واحترامي للفن والموسيقى يتجاوز الحدود، وقد كرّست كلّ طاقتي في هذا الألبوم".

وأضافت النجمة: "تخيلت أن أحبتي يستمعون إلى هذه الأغنيات، لتحدث فرقاً في حياتهم، فنحن نتشارك معاً تأثير السحر الموسيقي الذي يحيي مشاعرنا، ويعيد إلينا الأمل والمحبة، كما يسافر بنا إلى عالم أجمل وأكثر هدوءاً".

أكملت أصالة: "رحلتي مع هذا الألبوم قادتني إلى بلدان كثيرة وذكريات جميلة عشتها أثناء صنعه. تعاونت مع ملحنين وشعراء وموزعين كبار، وكان كل واحد منهم جزءاً من هذه العائلة الفنية، نقدم معاً كل ما لدينا من حب وإخلاص لهذا الوطن الحنون: الفن".

اختتمت أصالة: "تخيلتكم سعداء ومستمتعين، تنفصلون عن ضغوط الحياة، وتستمعون إلى صوتي بكل هدوء، نؤسس معاً أجمل الذكريات. أتمنى أن تكون أيامنا مليئة بالفرح، مثل قلوبكم الجميلة. كل ما أتمناه هو أن أسعدكم وأردّ لكم بعض جمايلكم. ها أنا بروحي وقلبي وصوتي أضع هذا العمل بين أيديكم بكل إخلاص".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا